ألعاب مجانية على متصفح ويب شاومي ، تغنيك عن تنزيل التطبيقات

ألعاب مجانية على متصفح ويب شاومي ؟!! نعم بفضل متصفح الويب شاومي ، يمكنك الاستمتاع بعدد كبير من الألعاب المجانية دون تنزيل أيٍّ من تطبيقات الألعاب التي تشغل مساحة على هاتفك المحمول.

ألعاب مجانية على متصفح ويب شاومي


واجهات الاندرويد الخاصة بشاومي MIUI تقدم مجموعة من الميزات الرائعة وتواكب باقي الواجهات من الشركات المنافسة . لديها سلسلة من التطبيقات الأصلية المفيدة حقًا مثل معرض الصور والفيديو ومدير الملفات الذي يمكنك من خلاله تحرير مساحة على هاتفك الذكي ولا ننسى ذكر متصفح الويب الذي يتضمن بعض الميزات المثيرة.

على وجه التحديد ، يخفي متصفح الويب شاومي Xiaomi بعض الحيل التي يجب أن تعرفها، لذا سنكشف لك الآن عن  واحدة وهي وظيفة سرية للعب على هاتفك المحمول.

كيف تتمكن من لعب ألعاب مجانية مع متصفح ويب Xiaomi


يتيح لك متصفح الويب شاومي Xiaomi الوصول إلى مجموعة متنوعة من الألعاب المجانية وتشغيلها مباشرة في وضع ملء الشاشة ، ولن تحتاج إلى تثبيت أي تطبيق على هاتفك المحمول ، وبالتالي، لم يأخذ أي مساحة من مساحة التخزين الداخلية لجهازك .

لبدء لعب أي من هذه الألعاب من متصفح الويب شاومي Xiaomi ، ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الآتية:

جميع الألعاب المصغرة التي يضمها متصفح شاومي Xiaomi فهي مجانية وما يميز اللعب في هذا المتصفح كونه سهل، ولا يتضمن أي تعقيدات، على سبيل المثال ، يمكنك العثور على لعبة تقطيع الفاكهة أو لعبة أخرى من القفز على العقبات ويتم لعب كل شيء بشكل عمودي.

عند الضغط على أحد هذه الألعاب المتاحة في المتصفح ، ستجد أمامك على الشاشة وصف اللعبة حيث تخبرك بالهدف من اللعبة مع زر لبدء اللعب.

فيما يتعلق بالإعلانات التي ستجدها في هذه الألعاب ، بعد ظهور أي إعلان يمكنك تجاهله بالضغط على علامة “X” في الجزء العلوي منه ، سواء في بداية الجزء أو نهايته ، بالإضافة إلى ذلك، سترى دائمًا لافتة إعلانية في الأسفل لا تؤثر على طريقة اللعب ، نظرًا لأنها تقع خارج عناصر التحكم في اللعبة.

قبل إغلاق اللعبة ، ستحصل على أسماء الألعاب الأكثر لعبًا من قبل المستخدمين ، وهو أمر مفيد حقًا لاكتشاف ألعاب جديدة.

من الواضح أن كل هذه الألعاب هي عبارة عن ألعاب عبر الإنترنت ، مما يعني أنه لا يمكنك لعبها إلا إذا كان لديك اتصال بالإنترنت.

إذا كانت هذه الحيلة تهمك ، فلا تنسى بمشاركتها مع أصدقائك لتعُمَّ الفائدة.

Exit mobile version