ميزة تعديل التغريدة في تويتر بعد نشرها متاحة بشروط .

تويتر twitter موقع تواصل اجتماعي أمريكي يستخدمه الجميع في الاتصال والتواصل مع بعضهم البعض عبر تبادل الرسائل،  و نشر التغريدات التي قد تحتوي على صور ومقاطع فيديو وروابِط ونصوص، من شأن هذه الأخيرة الحصول على إعادة تغريد أو/و إعجاب المغردين الآخرين، كما يوفر تويتر لمستخدميه العديد من الميزات التي تجعله مميزا عن باقي مواقع التواصل الاجتماعي، في هذا السياق طرحت تويتر ميزة جديدة ” تعديل التغريدة ” لمستخدمي المنصة ، ولكن السؤال المطروح الآن، هل سيستفيد جميع مستخدمي تويتر من هذه الميزة التي لطالما انتظرها الجميع ؟؟ تابع معنا قراءة المقال لتعرف أهم المعلومات حول زر تعديل التغريدات الجديد في تويتر .

زر تعديل التغريدات في تويتر متاح بشروط !!


هل سيتمكن المستخدمون حقا من تحرير و تعديل تغريداتهم بعد نشرها؟

حقا  أصبحت إمكانية تحرير التغريدات على  تويتر حقيقة واقعة، وقبل أسابيع قليلة ، أبلغ موقع تويتر مستخدميه أنهم يعملون على زر تعديل التغريدات ، ولكن للأسف من يملكون حساب Twitter Blue هم وحدهم من سيتمكن الآن من الوصول إلى ميزة  تعديل التغريدات في تويتر .

يأتي زر التحرير على شكل ” قلم رصاص ” الذي يسمح لك بتعديل التغريدات بعد مراجعتها، علما أن أيا كانت التعديلات التي يتم إجراؤها ، فسيتم إجراؤها بطريقة شفافة، حيث أن التغريدة التي تم تحريرها تحتوي على زر يسمى “آخر تعديل last edited”، بجوار وقت النشر وتاريخه. سيؤدي الضغط عليه إلى فتح محفوظات تحرير التغريدة. في هذا التاريخ ، ستتمكن من رؤية التغريدة الأصلية المنشورة جنبًا إلى جنب مع وقتها وتاريخها للتحقق مما حرره المؤلف.

كما ترى ، فإن أول تغريدة تم تحريرها في التاريخ تقول ما يلي باللغة  العربية : “مرحبًا. هذا اختبار للتأكد من عمل زر التعديل ، وسنخبرك كيف تسير الأمور “. الحساب الذي نشرها هو حساب Twitter Blue الرسمي ، والذي ، في حالة عدم معرفتك ، هو اشتراك مدفوع في المنصة يتيح لك الوصول إلى مجموعة مختارة من الوظائف الحصرية ، بما في ذلك تحرير التغريدات.

لم يتم فتح الميزة حتى الآن لجميع المستخدمين ، وسيحصل مستخدمو تويتر الأزرق على أولوية الوصول إليها. علما أن تكلفة الاشتراك في الحساب الأزرق تبلغ 4.99 دولارًا. إضافة إلى ذلك فإن هذه الوظيفة متاحة فقط للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا.

خلاصة القول، إلى حد الآن فإن زر تعديل التغريدات ليس متاحًا للجميع، نأمل أن يتم طرحه لجميع مستخدمي تويتر.

Exit mobile version