تطبيقات و العاب مدفوعة صارت مجانية على ايفون واندرويد أسرع لتنزيلها

كما وعدناكم على تقديم كل أسبوع مجموعة مختارة من التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا على متجري جوجل وآبل iOS والتي عادة ما تدفع مقابل الاستفادة منها، ولكنها الآن متاحة مجانا على كل من متجر جوجل بلاي Google Play ومتجر التطبيقات App Store. تجد في القائمة أدناه تطبيقات و العاب مدفوعة على ايفون واندرويد والآن صارت مجانية ، سارع للاستفادة منها فإن العرض سريع الزوال.

تطبيقات و العاب مدفوعة صارت مجانية  

تطبيقات و العاب مدفوعة صارت مجانية

يتم تحديث هذه القائمة مرة في الأسبوع، أحيانا مرتين. بين النشر والوقت الذي تقرأ فيه هذه المقالة ، يمكن أن تفوتك فرصة الاستفادة من التطبيق مجانا، لأن هذه العروض مقدمة لفترة محدودة .

نصيحة مهمة: إذا عثرت في القائمة أدناه تطبيقًا  يثير اهتمامك ، وأنت لست في حاجة لاستخدامه في الوقت الحالي؟ ننصحك بتثبيت التطبيق على أي حال ، ثم قم يتعطيله  أو حذفه من جهازك. بهذه الطريقة سيكون التطبيق جزءًا من مكتبة التطبيقات الخاصة بك ويمكنك تثبيته مرة أخرى مجانًا عندما تحتاج إليه. تعتبر هذه الطريقة جيدة لعدم تفويت عرض سريع الزوال.

إذا اطلعْت على المقال متأخرا من خلال محرك البحث فما عليك الآن سوى الدخول إلى الصفحة الرئيسية لموقعنا لِتَطَّلِعَ على تحديث المقال

تطبيقات و العاب مدفوعة صارت مجانية على الاندرويد :


إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيقات مدفوعة من جوجل بلاي دون الحاجة إلى دفع أي شيء، استغل هذه الفرصة الرائعة لملء هاتفك المحمول بأعلى التطبيقات  المدفوعة التي قد تكلفك المال في أي وقت آخر، بإمكانك الحصول عليها الآن بخصم 100 ٪ ، البعض من هذه التطبيقات لها تقييمات جيدة على جوجل بلاي وتُقدم من وقت لآخر عروض ترويجية.

تطبيقات و العاب مدفوعة صارت مجانية

إذا أثار انتباهك أي تطبيق من التطبيقات أدناه فما عليك سوى الضغط عليه ثم تقوم بتثبيته بينما يكون السعر 0  دولار ، أما إذا تأخرت عن تنزيلها فلن تتمكن من الاستفادة من العرض لأن مدته قد انتهت.

تطبيقات اندرويد

Task Destroyer : هذا التطبيق يهدف إلى تحسين أداء هاتفك الذكي بإغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية التي تستنزف موارد النظام دون استخدامك لها. سيساعد حقا هذا التطبيق على تحسين سرعة جهازك والحفاظ عبلى بطارية هاتفك.

Photos Charging Slideshow : هذا التطبيق يسمح لك بعرض مجموعة من الصور أثناء شحن الهاتف. يمكنك تخصيص الصور التي تظهر وتغيير إعدادات العرض حسب رغبتك، مما يجعل عملية الشحن أكثر متعة وفعالية.

Shortcut Maker : يسمح لك هذا التطبيق بإنشاء اختصارات للتطبيقات أو الإعدادات أو الأدوات المختلفة مباشرة على شاشة الرئيسية أو شاشة القفل. يسهل عليك الوصول السريع إلى المهام الشائعة دون الحاجة إلى البحث عنها في القوائم.

Dark screen Filter : يهدف هذا التطبيق إلى تقليل إجهاد العين وتحسين راحتك أثناء استخدام الهاتف في الظروف المظلمة. يوفر فلترًا داكنًا يمكن تنشيطه لتقليل سطوع الشاشة وجعلها أقل توهجًا، مما يجعل القراءة في الظلام أكثر راحة وسهولة.


ألعاب اندرويد

Crossword Quest Premium : لعبة ألغاز تقدم تحديات ممتعة لعشاق الألغاز. تتضمن مجموعة متنوعة من الألغاز المتقاطعة التي يمكنك حلها عبر مستويات مختلفة من الصعوبة. توفر تجربة مثيرة للعقل والتركيز.

RFS – Real Flight Simulator  : لعبة محاكاة طيران واقعية تتيح لك تجربة الطيران بمختلف أنواع الطائرات في بيئات واقعية. تتضمن اللعبة مجموعة واسعة من المهام والمطارات والطائرات لتجربة طيران متنوعة ومثيرة.

Slime Legends – Survivor : لعبة بقاء تضعك في مواجهة مع مخلوقات شريرة. يتعين عليك بناء مأوى، وجمع الموارد، وتطوير مهاراتك للبقاء على قيد الحياة والتغلب على التحديات في عالم مليء بالمغامرات.

Demon Hunter Premium : لعبة مغامرات تقدم قصة مثيرة تدور حول مطاردة الشياطين والوحوش الشريرة. يتحكم اللاعب في شخصية صياد شجاع يستخدم المهارات والأسلحة لمحاربة الظلام وإنقاذ العالم من الدمار.

The Hunt for the Lost Treasure : لعبة مغامرات وألغاز تأخذك في رحلة استكشافية للبحث عن كنوز مفقودة. يتعين عليك حل الألغاز والأحاجي، واستكشاف المواقع الغامضة للعثور على الكنوز القديمة والغامضة.


تطبيقات و العاب مدفوعة صارت مجانية على متجر التطبيقات آبل

من السهل التعرف على مدة العرض على جوجل بلاي Google Play  ، ولكن الأمر أكثر تعقيدًا مع عروض App Store لأن آبل لا تحدد تاريخ انتهاء العرض.

تطبيقات و العاب مدفوعة صارت مجانية على ايفون

تطبيقات iOS

StudioMini : تطبيق استديو موسيقي يهدف إلى مساعدة الموسيقيين والمنتجين على تسجيل الموسيقى وإنشاء المقطوعات الصوتية. يوفر واجهة سهلة الاستخدام لتسجيل الصوت، وترتيب الأصوات، وتحرير المقاطع الصوتية بشكل مريح.

SocialFocus: Hide Distractions : تطبيق يهدف إلى مساعدتك في التركيز وزيادة الإنتاجية عن طريق إخفاء التطبيقات والمواقع الاجتماعية والتنبيهات التي قد تلهب تشتتك أثناء العمل أو الدراسة.

American Scale : تطبيق لقياس الأوزان والمقاييس الأمريكية المختلفة. يتيح للمستخدمين تحويل الأوزان بين الوحدات المختلفة مثل الباوند والأونصة والكيلوجرام، مما يجعل عملية القياس أكثر سهولة ودقة.

Safety Photo+Video Pro  : تطبيق يهدف إلى حماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من الوصول غير المصرح به. يوفر ميزات مثل إنشاء كلمات مرور، وإخفاء المحتوى، وتشفير الملفات، لضمان أمان وخصوصية البيانات الشخصية.


ألعاب iOS

Up Slide Down : لعبة ألغاز ممتعة تتطلب من اللاعبين تحريك القطع بشكل ذكي لأعلى أو لأسفل بهدف تحقيق الأهداف المحددة في كل مستوى. تتضمن تحديات مختلفة ومستويات تزداد صعوبة مع تقدمك في اللعبة.

One Hit : لعبة ممتعة وبسيطة حيث يتحكم اللاعب بكرة صغيرة ويحاول ضرب الأهداف الموجودة في المستوى بضربة واحدة فقط. تزيد التحديات في الصعوبة تدريجياً مع تقدمك، مما يتطلب دقة وتوقيتًا جيدين.

RFS  : هي لعبة محاكيو للطيران توفر تجربة واقعية للطيران على الهواء. تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة وتفاصيل دقيقة للطائرات والمطارات والمناظر الطبيعية. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الطائرات والمطارات، وتخصيص رحلاتهم ومساراتهم بحرية. كما توفر اللعبة مجموعة واسعة من الوظائف والتحكم في الطيران، مما يجعلها تجربة ممتعة وتحاكي بشكل واقعي عالم الطيران.

The Lost Treasure : لعبة مغامرات تأخذك في رحلة استكشافية للبحث عن كنوز مفقودة. يجب على اللاعبين حل الألغاز واستكشاف المواقع الغامضة والخطيرة للعثور على الكنوز وجمع الثروات.

Wind Wings : لعبة تحليق مثيرة تجمع بين العناصر التشويقية والتحديات الجوية. يمكن للاعبين قيادة الطائرات والمقاتلات في معارك جوية مثيرة ضد أعداء متعددين، وتنفيذ المهام واستكشاف العوالم الجوية الشاسعة.


ملاحظة : وإذا لم تجد ما يناسبك من التطبيقات والألعاب الواردة أعلاه، فربما يكون لديك حظ أفضل مع التحديث القادم للمقالة ، والتي يتم نشرها عادة مرة في الاسبوع.


Exit mobile version