اكثر الفيديوهات مشاهدة في تاريخ اليوتيوب إلى غاية يناير 2022

يوتيوب من أشهر المنصات على شبكة الانترنت في مجال الفيديو، فهذا الموقع ترفع عليه مئات الفيديوهات كل دقيقة من مختلف انحاء العالم ، كم نجد أن العديد من الشركات العالمية و القنوات التلفزية والمشاهير لهم قنوات خاصة بهم في يوتيوب. حقا موقع  اليوتوب أحد المنصات التي تجلب أكبر عدد من الزيارات والمحتوى. كما أن هناك دائما مقاطع فيديو تبرز بشكل كبير فوق البقية. إذن سنتعرف اليوم على اكثر الفيديوهات مشاهدة في تاريخ اليوتيوب إلى غاية يناير 2022 .

أكثر الفيديوهات مشاهدة في تاريخ اليوتيوب

في 17 يونيو 2016 ، أصدرت العلامة الجارية الكورية التعليمية للاطفال Pinkfong التابعة لشركة الترفيه التعليمية الكورية الجنوبية “سمارت ستادي” مقطع الفيديو الخاص بها “Baby Shark Dance“. وفي 11 فبراير 2021 ، كان الفيديو هو الفيديو الأكثر مشاهدة على YouTube ، متجاوزًا الرقم القياسي السابق “Despacito” للويس فونسي. تحظى أغنية Baby Shark Dance حاليًا بـ 9.9 مليار مشاهدة في تاريخ اليوتيوب.

فيديوهات موسيقية على موقع يوتيوب


يعد Baby Shark Dance هو صاحب الرقم القياسي الحالي من حيث إجمالي المشاهدات، لكن لا يمكننا أن ننسى أن فيديو الفنان الكوري Psy Gangnam Style ظل في الصدارة لأطول مدة (1689 يومًا أو 4.6 سنة) .

ليس من المفاجئ أن تكون غالبية مقاطع الفيديو الأكثر شعبية على YouTube عبارة عن مقاطع فيديو موسيقية. منذ عام 2010 ، كانت أغلب مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على يوتيوب عبارة عن مقاطع فيديو موسيقية. اعتبارًا من عام 2019 ، حوالي نصف سكان الولايات المتحدة يلجون YouTube لاستهلاك الموسيقى على أساس أسبوعي.

محتوى فيديو شعبي على موقع يوتيوب


يتمتع عشاق الموسيقى أيضًا بجماهير متفاعلة للغاية ، وليس من غير المألوف أن تحصد مقاطع الفيديو الموسيقية قدرًا كبيرًا من المشاهدات خلال الـ 24 ساعة الأولى من الإصدار. الأنواع الأخرى الشائعة من مقاطع الفيديو التي تولد الكثير من المشاهدات بعد إصدارها الأول هي مقاطع الفيديو الدعائية للأفلام ، وخاصة أفلام الأبطال الخارقين المتعلقة بـ MCU (Marvel Cinematic Universe). حقق الفيلم الترويجي الأول للفيلم القادم “Avengers: Endgame” 289 مليون مشاهدة خلال أول 24 ساعة من إصداره ، مما يجعله أكثر مقطع دعائي للفيلم انتشارًا.

ترتيب اكثر الفيديوهات مشاهدة في تاريخ اليوتيوب

شاهد الفيديو التالي الذي يقدم لك ترتيب 10 اكثر الفيديوهات مشاهدة في تاريخ اليوتيوب، مع عدد المشاهدات التي حققها كل فيديو في القائمة، إضافة إلى تقديم مقطع صغير عن كل فيديو :

  1. ـBaby Shark Danceـ – Pinkfong Kids’ Songs & Stories
  2. “-Despacito”-Luis Fonsi featuring Daddy Yankee
  3.  “Johny Johny Yes Papa” – LooLoo Kids
  4.  “Shape of You” – Ed Sheeran
  5.  “-See You Again-” – Wiz Khalifa featuring Charlie Puth.
  6. “Bath Song” – Cocomelon – Nursery Rhymes
  7. “Learning Colors – Colorful Eggs on a Farm” – Miroshka TV
  8.  “Masha and the Bear – Recipe for Disaster” – Get Movies
  9. “Uptown Funk” – Mark Ronson featuring Bruno Mars
  10.  “Phonics Song with Two Words”
Exit mobile version