افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب  للايفون  والاندرويد

يُعَدُّ YouTube مكانًا رائعًا لاكتشاف محتوى فيديو مذهل، وأهم منصة عندما يتعلق الأمر بمشاركة الفيديو ونشره، وملائم لصناع المحتوى أو للمشاهدين،  حيث أن صناع المحتوى يفضلون العمل فيه لأنه يقدم لهم جمهوراً كبيراً، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من صناع المحتوى والفيديوهات للمشاهدة . وفي المقابل نجد الموقع يعاني من العديد من المشكلات. يحتوي على إعلانات كثيرة ومزعجة ويجب عليك الدفع مقابل إصدار متميز، ويعتمد على الاتصال بالإنترنت،  يمكن أن يكون الإنترنت البطيء غير مناسب للإبحار في الفيديوهات المتاحة في المنصة بسلاسة. إذن ينبغي أن نبحث عن حلٍّ لهذه المشكلات ؟ الحل الأنسب هو أن تبحث عن افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب حتى تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة فيديوهات اليوتيوب في وضع عدم الاتصال دون انتظار وتأخير.

افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب  للايفون  والاندرويد

افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب
افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

لذا ،في إطار البحث عن افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب  YouTube ، فاخترنا لك أفضل 3 تطبيقات يمكن استخدامها على Android أو iOS.

حيلة قد تغنيك عن استخدام التطبيقات لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب

للاشارة فقط للطريقة أو الحيلة البسيطة التي يمكنك استخدامها لتنزيل أي فيديو من اليوتيوب دون الحاجة إلى تطبيقات خارجية، يكفيك فتح اليوتيوب على أي متصفح مثلا على متصفح جوجل كروم ، ثم تختار الفيديو الذي تقوم بتنزيله وتذهب إلى رابط هذا الفيديو الموجود في شريط العناوين في الأعلى ثم تقوم بوضع حرفي ss  أو 77 قبل كلمة youtube .

حتى تتضح لك الفكرة أكثر مثلا إذا كان هذا هو رابط الفيديو الذي تود تحميله :

.https://www.youtube.com/watch?v=0bcRETqRnLw

ما عليك الآن سوى أن تضع ss  أو 77 بعد www. أو قبل youtube  كما في المثال اسفله:

.https://www.ssyoutube.com/watch?v=0bcRETqRnLw

.https://www.77youtube.com/watch?v=0bcRETqRnLw

افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

ثم اضغط على ok وعلى الفور ينتقل المتصفح إلى صفحة داخلية للتحميل  ثم اضغط على تنزيل download

TubeMate تطبيق رائع للغاية مصمم لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على الاندرويد


TubeMate هو تطبيق متطور للغاية فهو مصمم لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب YouTube. هذا التطبيق غير متوفر في متجر Google Play. تحتاج إلى الحصول على ملف apk وتثبيته يدويًا على جهاز Android الخاص بك بعد منح الإذن بالتثبيت من مصادر غير معروفة.

بمجرد التثبيت ، سيعمل التطبيق على جهازك مع تحديد YouTube افتراضيًا. يمكنك التوفيق بين العديد من المواقع الأخرى: Facebook و Instagram و Twitter و DailyMotion و Vimeo و MetaCafe و Naver TV و Mango TV والمزيد.

الميزات الرئيسية للتطبيق هي:

  • يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات وجودات مختلفة.
  • يتيح لك تنزيل الملفات الصوتية من مقاطع الفيديو بتنسيقات وجودات مختلفة.
  • سرعات تنزيل فائقة السرعة.
  • مشغل مدمج لتشغيل ملفات الصوت والفيديو التي تم تنزيلها.
  • يسمح للمستخدمين بإنشاء قوائم التشغيل.
  • يسمح لك بتشغيل ملفات الفيديو والملفات الصوتية الموجودة بالفعل في معرض الهاتف.
  • يمكن للمستخدمين الاتصال بـ YouTube أو أي موقع آخر مدعوم مباشرة من التطبيق.
  • يأتي التطبيق مع خيارات انعكاس الشاشة!

يمكنك تنزيل تطبيق TubeMate من هنا

Video Saver PRO + Cloud Drive التطبيق الأفضل لتحميل الفيديوهات للايفون


هذا خيار متاح فقط لمستخدمي iOS. يوفر هذا التطبيق القدرة على تحميل وإرسال الملفات من وإلى Cloud Drive. تطبيق Video Saver PRO  هو الأفضل على الايفون للتحميل من اليوتيوب بكفاءة عالية

التطبيق يوفر واجهة أنيقة ونظيفة للغاية لمستخدميه. التطبيق حجمه صغير و مجاني ، ولكن هناك خيارات شراء داخل التطبيق للاستفادة من الميزات الأكثر تقدمًا وقوة.

 إلى جانب تحميل فيديوهات اليوتيوب يتيح لك التطبيق كذلك تحميل الفيديوهات من أكثر المواقع المتاحة على الانترنت مثل الفيسبوك والدايلي موشن وغيرهم ، و يدعم تحميل جودة الفيديو بمختلف الأنواع .

يمكنك من خلال التطبيق حفظ ملفات الفيديو في أي صيغة ممكنة وفي أي جودة مناسبة لك،  ويتيح تحميل وتحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوتية في صيغة الـ MP3.

إذا كنت تفكر في تنزيل مقاطع فيديو YouTube من خلال هذا التطبيق، إليك ما ينبغي عليك القيام به:

  • احصل على عنوان URL للفيديو من YouTube وانتقل إلى التطبيق.
  • على الشاشة الرئيسية للتطبيق ، حدد خيار عنوان URL المباشر (direct URL) حيث يمكنك لصق رابط الفيديو الذي تريد تحميله وتقوم بتنزيل الفيديو.

افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

بإمكانك ضبط مجموعة من الإعدادات مثل ضبط وقت التحميل والسرعة والجودة والصيغة الخاصة بالفيديو (للولوج لإعدادت الفيديواضغط على النقاط الرأسية الثلاثة) ثم تضغط على زر Download  .

Video Saver PRO

الميزات الرئيسية للتطبيق هي:

  • دعم Google Drive و Dropbox.
  • دعم ضغط Zip.
  • نقل واي فاي متاح.
  • قائمة التشغيل ودعم مشغل الوسائط.
  • يسمح لك بتنزيل الملفات وإرسالها في وقت واحد.
  • التطبيق يدعم AirDrop و Share.
  • يتضمن مشغل فيديو مدمج.
  • يسمح لك بتحميل ونشر ملفات الفيديو.
  • يوفر الدعم لتنزيل الروابط المباشرة.
  • لا يؤثر على أداء الجهاز
  • التطبيق خفيف جدا ويعمل في الخلفية جون التأثير على الرام.
  • سرعة تحميل عالية
  • هو أكثر التطبيقات استخداما في التحميل من اليوتيوب للايفون

يمكنك تنزيل تطبيق Video Saver PRO من هنا

Videoder ، أقوى برنامج لتنزيل فيديوهات اليوتيوب لنظام الاندرويد و iOS


يعد Videoder أقوى برنامج تحميل فيديو على YouTube. و يتيح للمستخدمين امكانيه تحميل الملفات في الخلفية  و تحميل اكثر من ملف في نفس الوقت ويُمَكِّنُكَ من ايقاف او استئناف التحميل للفيديوهات .

المشكلة  التي يعاني منها التطبيق هو أنه لا يمكنك تنزيله من متجر التطبيقات جوجل. لا يمكن للمطورين وضعها في متجر جوجل بلاي بسبب قيود سياسة Google التي لا تسمح بالتنزيل من يوتيوب YouTube.

الطريقة الوحيدة لتثبيت التطبيق هي الحصول على ملف apk وتثبيته يدويًا عن طريق منح الإذن بالتثبيت من مصادر غير معروفة.

أهم الميزات الرئيسية للتطبيق:

التطبيق يتيح لك تنزيل الفيديوهات بضغطة واحدة فقط  وبسرعة أكبر مع إمكانية تنزيل مقاطع فيديو بدقة 4K ، يُمَكِّنُكَ من استخراج الصوت من مقاطع فيديو يوتيوب YouTube وحفظها كملفات صوتية بتنسيقات مختلفة.

التطبيق متاح مجانا ويسمح لك بتنزيل ما يصل إلى 4 فيديوهات في وقت واحد. ويوتيوب ليس هو الموقع الوحيد الذي يدعمه، بحيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من 24 موقعًا آخر. يمكنك حتى إضافة مواقع أخرى إلى القائمة.

النسخة المجانية تتضمن إعلانات يمكنك التخلص من الإعلانات عن طريق شراء نسخة متميزة. تحتاج إلى شراء مكون إضافي مميز من متجر Google Play. بمجرد تثبيت المكون الإضافي (بعد شرائه) ، يصبح التطبيق خاليًا من الإعلانات.

كما ان التطبيق يُمَكِّنُ المستخدم من معاينة الفيديوهات أولاً و يتيح لك التطبيق امكانية تشغيل الفيديوهات بدون الاتصال بشبكات الإنترنت ، كما انه يسمح للمستخدمين من حفظ الملفات التي تم تحميلها في مجلد محمي بكلمة مرور خاصه به .

يأتي التطبيق أيضًا مع خيار الوضع الليلي المدمج الذي يفضله العديد من المستخدمين.

لم نتمكن من العثور على أي تطبيق آخر لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على متجري التطبيقتات للنظامين الأساسيين. لم تعد التطبيقات التي كانت تعمل سابقًا تدعم تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسبب القواعد القانونية التي وضعتها Google.

ننبهك أيضا، أن عند استخدام التطبيقات المذكورة أعلاه لتنزيل مقاطع فيديو YouTube ، تأكد من أنك تستخدم مقاطع الفيديو لاستخدامك الشخصي. إذا كنت تستخدم مقاطع الفيديو هذه لأغراض تجارية أو تعيد نشرها بدون إذن ، فإنك تخاطر بانتهاك حقوق الطبع والنشر واتخاذ إجراء قانوني محتمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى