تسريب جديد يكشف عن قوة شحن غير مسبوقة بقوة 40 واط في iPhone 16 Pro

في تسريب جديد مثير للاهتمام، ظهرت معلومات تشير إلى أن قوة شحن iPhone 16 Pro القادم ستكون فائقة بقوة 40 واط. هذه الميزة تعد نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية، حيث ستمكن المستخدمين من شحن هواتفهم بسرعة غير مسبوقة، مما يعزز من كفاءة الاستخدام اليومي ويقلل من وقت الانتظار. إذا صحت هذه التسريبات، فإن iPhone 16 Pro سيضع معيارًا جديدًا لتقنيات الشحن السريع في الأجهزة المحمولة.

أبرز التحسينات : شحن iPhone 16 Pro بقوة 40 واط


في القريب العاجل، سيتم إطلاق iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max بمجموعة من التحسينات الملحوظة. من بين أبرز هذه التحسينات، ستتضمن الهواتف الجديدة شاشات بأحجام جديدة تصل إلى 6.3 و 6.9 بوصة،. كما ستشهد الأجهزة تحسينات في نظام التصوير الفوتوغرافي وزر الالتقاط، بالإضافة إلى قوة المعالج A18 Pro  والتكنولوجيا الذكية Apple Intelligence.

ومؤخرًا، تبين أن الهواتف ستدعم أيضًا تقنية الشحن السريع بقوة 40 وات، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي بقوة 20 وات من خلال تقنية MagSafe .

سيكون التحسن في كلا الهاتفين بارزًا بشكل ملحوظ، حيث أن سلسلة iPhone 15 Pro تتميز حاليًا بشحن سريع يصل إلى 27 واط، وشحن بقدرة 15 واط عبر تقنية MagSafe. يجب أيضًا أن نأخذ في الاعتبار أن هذه العمليات التي تتم بواسطة أجهزة الشحن المناسبة، سواء USB-C أو MagSafe، ممكنة لطالما توفرت الإمكانيات التقنية اللازمة.

وفقًا للتقارير الواردة من وسائل الإعلام المتخصصة، تعتزم شركة آبل تحسين تقنية الشحن السريع على iPhone 16 Pro حيث يمكن أن يصل إلى 40 واط عبر الكابل وحتى 20 واط عبر تقنية MagSafe. يأتي هذا التحسين في إطار جهود الشركة لمعالجة وتحسين مشكلة زمن الشحن المطول الناتج عن زيادة عمر البطارية.

بينما ستتمتع جميع هواتف iPhone 16 بتحسينات في استقلالية البطارية، باستثناء طراز Plus، فإن الشركة تسعى لتحقيق ذلك عبر زيادة سعة البطارية بشكل تدريجي. يجب أن تتغير أيضًا قدرة الشحن بما يضمن توازنًا مثاليًا بين هذه الزيادة في الاستقلالية والوقت المطلوب للشحن.

تاريخ إطلاق iPhone16 Pro


نحن نقترب من شهرين فقط من كشف شركة آبل عن هواتف iPhone 16  وiPhone 16 Pro الجديدة، مما يزيد من الشائعات المحيطة بهذه الأجهزة بسبب اقترابها من مرحلة الإنتاج الضخم. من المتوقع أن يشهد شهر سبتمبر ليس فقط إطلاق iPhone 16، ولكن أيضًا إطلاق سلسلة Apple Watch Series 10 ومنتجات أخرى مثيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى