تحصل مجموعات واتساب على ميزة جديدة مذهلة وفعالة للغاية!

أعلنت واتساب WhatsApp عن إضافة ميزة جديدة لمجموعاتها، تُعدّ من أكثر الميزات فعالية وعملية حتى الآن. تهدف هذه الميزة إلى تحسين تجربة المستخدم وتعزيز التواصل بين الأعضاء، مما يجعل إدارة المجموعات أكثر سهولة وسلاسة، خاصة إذا كنت لا تعرف سبب إضافتك إلى مجموعة ما في واتساب، فإن هذه الميزة الجديدة ستناسبك.. تعرف على تفاصيل هذه الميزة وكيف ستغير طريقة استخدامك لمجموعات الواتساب.

تكسب مجوعات واتساب ميزة جديدة عملية للغاية


في خطوة لتعزيز الأمان والحماية على منصته، أطلق تطبيق WhatsApp ميزة جديدة تهدف إلى تقديم معلومات أكثر تفصيلًا حول المجموعات التي يتم إضافتك إليها. هذه الميزة تُمكن المستخدمين من التمييز بشكل أفضل بين المجموعات الشرعية التي ينضمون إليها وتلك التي قد تكون غير مرغوب فيها أو مشبوهة. بفضل هذه الخاصية الجديدة، سيتمكن المستخدمون من رؤية معلومات أوضح حول المجموعة، مثل هوية الأعضاء ومصدر الدعوات، مما يتيح لهم اتخاذ قرارات أكثر وعيًا حول قبول أو رفض الانضمام إلى أي مجموعة. تعزز هذه الخطوة من حماية المستخدمين من الرسائل غير المرغوب فيها والأنشطة المشبوهة، مما يضيف طبقة إضافية من الأمان إلى تجربتهم في استخدام WhatsApp.

تمييز مجموعات WhatsApp الجيدة من المجموعات السيئة


إذا كنت من مستخدمي واتساب النشطين، فمن المرجح أنك قد تمت إضافتك إلى مجموعات دون سابق إنذار. في بعض الأحيان، تكون هذه المجموعات عبارة عن رسائل غير مرغوب فيها أو مجموعات تم إنشاؤها من قبل العائلة أو الأصدقاء، مما يجعل من الصعب أحيانًا معرفة الغرض من هذه المجموعات وأهميتها. للتغلب على هذه المشكلة، أعلن مدير WhatsApp، ويل كاثكارت، أن التطبيق سيضيف ميزة جديدة توفر مزيدًا من السياق حول المجموعات.

تحصل مجموعات واتساب على ميزة جديدة مذهلة وفعالة للغاية!

بشكل ملموس، ستظهر الآن المعلومات التالية عندما تتلقى دعوة للانضمام إلى مجموعة على واتساب :

صورة المجموعة، والشخص الذي أضافك (مع تحديد ما إذا كان أحد جهات الاتصال الخاصة بك أم لا)، وتاريخ إنشاء المجموعة، والشخص الذي أنشأها. بالإضافة إلى ذلك، سيتم مشاركة سبب إنشاء المجموعة على شكل جملة قصيرة توضح الغرض منها.

هذه الميزة الجديدة، والتي يمكن تسميتها “بطاقات السياق”، تمنحك معلومات إضافية تساعدك على اتخاذ قرار مستنير حول الانضمام إلى المجموعة أو الإبلاغ عنها. ستتيح لك هذه البطاقات معرفة ما إذا كانت المجموعة تتوافق مع اهتماماتك أو إذا كانت تبدو مشبوهة أو غير مرغوب فيها.

يحدد Will Cathcart أن هذا المستوى الإضافي من الأمان يأتي بجانب الميزات الحالية مثل الوضع الصامت للمكالمات غير المعروفة والتحكم في من يمكنه إضافتك إلى المجموعات.

بالإضافة إلى ذلك، قد تتضمن التحديثات المستقبلية ميزة الترجمة الفورية على WhatsApp،  والتي تحدثنا عنها بالتفصيل في المقال التالي : الترجمة الفورية من سامسونج قريباً على الواتساب ؟

هذه التطورات المستمرة تؤكد التزام WhatsApp بتقديم أفضل تجربة ممكنة لمستخدميه من خلال الابتكار وتحسين ميزات الأمان والراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى