تحميل نغمات رنين رائعة : موقع يضم الآلاف من النغمات مجانا

إذا كنت ترغب في تحميل نغمات رنين رائعة وتجربة نغمات رنين جديدة على هاتفك المحمول ، فستجد في هذا المقال موقعا يضم  الآلاف من النغمات ومختلف الأصوات ، وكلها متاحة للتنزيل مجانًا.

أكيد يحتوي هاتفك الذكي على العشرات من نغمات الرنين الافتراضية التي يمكنك الاختيار من بينها. ومع ذلك، قد تفضل استخدام صوت أخرعندما يستقبل هاتفك اتصالا ما، لذا فلن تجد أفضل من هذا الموقع Free-sound ، عبره يمكنك العثور على الآلاف من نغمات الرنين المختلفة، والأفضل من ذلك يمكنك تنزيل كل النغمات التي تفضلها مجانًا تمامًا.

نبذة  تعريفية عن موقع Free-sound لتحميل مختلف الأصوات


هو مستودع تعاوني كبير جدا لعينات صوتية مرخصة من قبل  CCويحتوي على أكثر من مليون صوت ومؤثرات صوتية، وعدد مهم من المتتبعين. يمكن تمييز المحتوى الصوتي في المستودع وتصفحه، يتم تحليل المحتوى الصوتي في المستودع عبر أداة لتحليل الصوت مفتوحة المصدر Essentia 

 يوفر مشروع  Free-soundقاعدة بيانات ضخمة من مختلف أنواع الأصوات: العصافير ، العواصف الرعدية ، والمقتطفات الصوتية ، الخ. يهدف هذا المشروع لإنشاء قاعدة بيانات تعاونية ضخمة من القصاصات الصوتية ، النغمات ، العينات والتسجيلات، ، bleeps ،… صدر بموجب تراخيص المشاع الإبداعي التي تسمح بإعادة استخدامها. يوفر هذا الموقع طرقـاً جديدة ومثيرة للاهتمام للوصول إلى هذه العينات، حيث يتيح للمستخدمين ما يلي:

إذا كنت تبحث عن إنشاء مشروع جديد وفريد ​، قد يكون موقع Free-sound المصدر الأنسب لك.

حقيقة الموقع يضم مجموعة متنوعة من الأصوات التي يمكنك استخدامها. إذا كنت بحاجة إلى نغمات رنين وإشعارات جديدة لهاتفك المحمول، مع موقع Free-sound أكيد ستكون في حيرة أثناء الاختيار.

تحميل نغمات رنين مجانا على free-sound

Free-sound، موقع يجمع الآلاف من نغمات الرنين المجانية


نغمة رنين للمكالمات الهاتفية وأخرى لرسائل WhatsApp وأخرى للرسائل الخاصة على Instagram … يمكنك تخصيص هاتفك بنغمة مختلفة لكل إخطار ، حتى تتعرف على الفور على التطبيق الذي تأتي منه المكالمة أو الرسالة. سواء كان الأمر يتعلق بالحصول على هذا التنوع من الأصوات أو لمجرد الحصول على المزيد من الخيارات بخلاف النغمات الافتراضية ، يمكن أن يكون موقع Free-sound هو الموقع المناسب لك.

إنها مكتبة ملئية بالأصوات التي تم تحميلها من قبل المستخدمين أنفسهم. إذا قمت بالدخول لعلامة التبويب “الأصوات”، فسترى آخر الأصوات والتسجيلات الصوتية الأكثر تنزيلا والصوت العشوائي الذي توصي به Free-sound كل يوم. لإيجاد نغمات رنين معينة، يمكنك  استخدام مربع البحث الموجود في الزاوية اليمنى العليا، على سبيل المثال، يمكنك البحث عن “المنبه” للعثور على الأصوات التي يمكنك استخدامها لتنبيهاتك.

عندما تريد الاستماع إلى أي من هذه الأصوات، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول بحسابك، ثم سينقلك إلى الصفحة الرئيسية للأصوات، حيث ستعرف المزيد من المعلومات حول الموقع، كالمدة أو الحجم أو الدرجة التي منحوها المستخدمون له.

نوصيك بتصفح كتالوج Free-sound بالكامل بتأنٍّ، لأن هذه هي الطريقة التي ستجد بها ما يرضيك. لا يمكنك استخدام أصواتها لنغمات الرنين فقط، بل يمكنك أيضا منحها استخدامات أخرى طالما أنك تحترم حقوق النشر الخاصة بها.

بمجرد تنزيل الصوت، يمكنك حينئذ تغيير نغمة رنين هاتفك، أو رسائل الواتساب، وغيرها من الخيارات الأخرى المتاحة في إعدادات هاتفك …

تحميل نغمات رنين من free-sound

 

من هنا يمكنك الولوج إلى موقع Freesound

Exit mobile version