ميزة جديدة: صار بإمكانك الآن اخفاء اون لاين في الواتساب

يعتبر الواتساب من أحد التطبيقات الأكثر شعبية في مجال المراسلة الفورية، ويتضمن عدة ميزات جذابة ومفيدة للغاية، وتعمل واتساب باستمرار للحصول على المزيد من الميزات والتحسينات مثل تحسين الوظائف في الدردشات الجماعية ، ومنح مسؤولي المجموعة مزيدًا من التحكم ، وجعل المحادثات أكثر تفاعلية. لتعزيز جهوده ومضاعفة التزامه بخصوصية المستخدم ، أعلن مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta، في أغسطس من هذا العام ، عن ثلاث ميزات للواتساب تركز على الخصوصية أساسا ، في هذا المقال نشير إلى الميزة التي طالما انتظرها الجميع وهي اخفاء اون لاين في الواتساب .

وأخيرا صار بإمكانك اخفاء اون لاين في الواتساب


بعد شهور من التسريبات والشائعات بات الواتساب يتيح لك إمكانية اخفاء اون لاين ،  قامت الشركة باختبار الوظيفة في الاختبارات الداخلية لبضعة أشهر ، وفقا لـ WABetaInfo يبدو أن الإصدار 2.22.20.7 بيتا يحتوي على هذه الميزات. ولكن لا توجد معلومات حول تاريخ نشرها عالميًا على التطبيق.

الآن مع أحدث إصدار تجريبي ، تمنحك الإعدادات تحكمًا دقيقًا في من يمكنك رؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت وآخر مرة قمت بتسجيل الدخول إلى الواتساب WhatsApp.

إذا أردت التحقق من مدى توفر الميزة في هاتفك، ما عليك سوى الذهاب إلى إعدادات الواتساب Settings > الحساب Account > الخصوصية Privacy > آخر ظهور وان لاين Last seen and online ، الشيء المثير في هذه الميزة كونها تتيح لك الاختيار من بين أربعة خيارات وهي كالتالي:

– إخفاء online للجميع

– إظهار online فقط لجهات الاتصال

– إخفاء online لجميع جهات الاتصال باستثناء تلك التي تحددها

– إخفاء online على الجميع ، سواء كانوا جهات اتصال أم لا

اخفاء اون لاين في الواتساب

يحذرك الواتساب WhatsApp من أن إخفاء حالتك على الإنترنت وحالة آخر ظهور قد يعني أنك لن ترى حالة الآخرين أيضًا ، تمامًا مثل إخفاء إيصالات القراءة عن الآخرين يحرمك من ظهور العلامات الزرقاء.

ننظر أيام قليلة قبل أن يُوسِّع واتساب هذه الوظيفة إلى الإصدار الثابت حتى يتمكن الغالبية العظمى من المستخدمين من تكوينها على أجهزتهم. و ستكون متاحة على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد و IOS  لذلك إذا لم تصلك بعد هذه الوظيفة فهي مسألة وقت فقط .


قد يهمك أيضا:

كيفية اخفاء العلامة الزرقاء في الواتساب ، خطوة بخطوة

كيف تتواصل مع شخص قام بحظرك على الواتساب  WhatsApp رغما عنه

كيفية استخدام ChatGPT في الواتساب خطوة بخطوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى