كيف تتواصل مع شخص قام بحظرك على الواتساب  WhatsApp رغما عنه

في السنوات الأخيرة ، انتشر عالم التواصل الاجتماعي بشكل أكبر من السابق بكثير، حيث تظهر باستمرار العديد من التطبيقات المجانية الخاصة بالمراسلة، من المحتمل أن يكون تطبيق الواتساب هو تطبيق المراسلة المفضل لديك. قبل الإجابة على سؤال الموضوع:  كيف تتواصل مع شخص قام بحظرك على الواتساب ؟ لا بد أن تطلع على المقال الآتي لتتأكد من أن الشخص المعني حقا قام بحظرك : كيف أعرف من حظرني في الواتس اب WhatsApp ؟ مع صور ميسرة

كيف تتواصل مع شخص قام بحظرك على الواتساب


كما تعلم أن عملية حظر شخص معين لا تريد التواصل معه سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى استخدام أي أداة أو تطبيق خارجي، ولا يستغرق الامر سوى بعض ثوان، إذن عندما تكتشق أن أحدا قام بحظرك، فهذا يعني أنك لم تتمكن من إجراء مكالمة معه أو إرسال رسالة خطية أو صوتية…

قد تتفاجأ أحيانا بأن أحد جهات الاتصال معك قامت بحظرك على واتساب ، وقد نحتاج إلى معرفة سبب اتخاذ ذلك الشخص هذا القرار،  إذا كان أمره يهمك فتَوَدُّ التحدث معه لتشرح وتفسر له سوء التفاهم الذي حدث، وهناك من يريد على سبيل إثبات له أنه برغم حظره له فإنه ما زال يستطيع التواصل معه ومراسلته،

نقدم لك في هذا الدرس 3 طرق  تسمح لنا بالإجابة على سؤالنا هذا : كيف تتواصل مع شخص قام بحظرك على الواتساب

الطريقة الأولى: إنشاء مجموعة


نحيطك علما أنه لا يمكنك تكوين مجموعة تضم الشخص الذي قام بحظرك. ولكن في هذه الطريقة يجب عليك أن تطلب المساعدة من صديق مقرب لإنشاء مجموعة واتساب، ثم أخبره أن يضيفك أنت والشخص الذي قام بحضرك كأعضاء في المجموعة.

ثم تطلب منه الانسحاب من المجموعة لنقل صلاحيات المدير لك. الآن فقط أنت والشخص الذي قام بحظرك من سيبقون في المجموعة. كل رسالة ترسلها إلى المجموعة يقرأها عضو المجموعة الفردي الآخر (الشخص الذي قام بحظرك)

بهذه الطريقة سوف تتمكن من التواصل مع الشخص الذي حظرك على الواتساب، ويمكنك أن تعتذر له إذا كان هناك خطأ بدر من ناحيتك تجاهه، وتوضح له مجموعة من الأشياء لتقنعه بإزالة الحظر عنك.

احذف حساب واتساب الخاص بك وسَجِّلْ التسجيل مرة أخرى


كيف تتواصل مع شخص قام بحظرك على الواتساب باستخدام هذه الطريقة ؟ يمكنك تجاوز الحظر عن طريق حذف تطبيق الواتساب بشكل كامل من جهازك ثم تعيد تحميلة وتثبيته مرة اخرى ، بهذه السهولة  يمكنك التواصل مع شخص قام بحظرك على الواتساب .

يمكنك أيضا اتباع الخطوات الآتية :

أخرج هاتفك وشغل الوتساب، في صفحة الدردشة اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا، في القائمة المنسدلة اختر  الإعدادات Settings >> ثم الحساب Account .

ابحث عن خيار “حذف حسابي Delete my account“.

ستكون مُطالب باختيار من القائمة الدولة التي توجد فيها “اختر بلدك Choose your nation” (أو أدخل رمز البلد enter the country code) و “اكتب رقم هاتفك” في الحقل المناسب.

بمجرد إكمال الخطوات الثلاث أعلاه ، “انقر على الرمز الأحمر احذف حسابي Delete my account “.

أغلق الواتساب ثم أعد فتحه. الآن يجب أن تقوم بإنشاء حساب واتساب كما فعلت في المرة الأولى.

إلى هنا ما علينا إلا أن نقول لك لقد نجحت في تجاوز الحظر. يمكنك الآن التواصل مع شخص على الواتساب قام بحظرك.

راسلهم دون اتصالك بالانترنيت


يعد إرسال رسائل نصية إلى أولئك الذين قاموا بحظرك في وضع عدم الاتصال بالانترنيت من أسهل الطرق للتواصل معهم. يمكنك إرسال النص إلى رقمهم باستخدام تطبيق المراسلة النصية العادي الخاص بك (مثلا SMS ).

من باب الإضافات، إذا أردت الحصول على رقم واتساب الخاص به؟ افتح واتساب واضغط باستمرار لفترة طويلة على عنصر الدردشة على الشاشة الرئيسية،  ثم انقر على النقاط الرأسية الثلاث في الزاوية اليمنى العليا واختر من القائمة المنسدلة عرض جهة الاتصال View Contact. حينئذ ستتمكن من رؤية مجموعة من التفاصيل ومن بينها رقم الهاتف.

إذا كنت لا تريد استخدام هذه الطريقة، فاستخدم أحد الخيارات الثلاثة الأخرى المدرجة أعلاه

إضافة: إذا أردت التواصل مع الشخص الذي قام بحظرك على الواتساب  يمكنك أيضا الاستعانة برقم هاتف أخر خاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى