إيلون ماسك يتنحى عن رئاسة تويتر ويختار امرأة لتولي منصبه

أشار إيلون ماسك بثقة إلى أنه قد اختار بشكل رسمي الشخص الذي سيتولى منصب الرئيس التنفيذي القادم لشركة تويتر. ومن خلال هذا الإعلان، يظهر بوضوح أن المُعيَّنة لهذا المنصب ستكون امرأة. هل حقا سيتنحى ايلون ماسك عن رئاسة تويتر وترك منصبه لصالح امرأة ؟ تابع معنا قراءة المقال لتتعرف على أدق التفاصيل المرتبطة بهذا الموضوع.

إيلون ماسك يتنحى عن رئاسة تويتر، ومن سيختار لتولي منصبه ؟


في ظل الغموض الموجود حول الشخصية بسبب حجب الاسم في الوقت الحالي، تتعاظم التكهنات حول هوية الفرد الذي سيتولى مقاليد السلطة كرئيس تنفيذي جديد للشركة. دعونا نقوم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل المتاحة.

بعد إتمام عملية الاستحواذ التي قادها إيلون ماسك على تويتر، تحرك بسرعة ليتسلم منصب الرئيس التنفيذي. لم يكتفِ بإقالة باراج أغراوال، الرئيس التنفيذي السابق للشركة فحسب، بل قام أيضًا بإقالة عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين الآخرين. وكان ذلك مجرد بداية لسلسلة من الإجراءات والمشاكل والأفكار المتعددة والمنعطفات القائمة.

لم يقتصر تعرض إيلون ماسك للانتقادات من المستخدمين فحسب، بل أثار أيضًا جدلاً وانتقادات من مساهمي Tesla، حيث لم يُظهروا ارتياحًا تجاه الدور الجديد الذي يشغله ماسك. وسط هذه الفوضى والانتقادات المتعددة، قام ماسك بإجراء استطلاع للرأي بعنوان “هل يجب أن أستقيل من منصب الرئيس التنفيذي لتويتر؟”، معلنًا أنه سيحترم نتائج التصويت.

وفي الواقع، صوتت الأغلبية بأنه يجب على ماسك أن يتنحى عن منصب الرئيس التنفيذي لتويتر. ردًا على هذه النتيجة، جاء تصريح إيلون ماسك بأسلوبه الساخر الذي يميزه، حيث أكد أنه سيحترم إرادة الأغلبية وسيبحث عن رئيس تنفيذي جديد يتولى المسؤولية.

بعد أيام قليلة سيعلن  ايلون ماسك عن المدير (ة) التنفيذي الجديد


وبعد مضي عدة أشهر، انتهى إيلون ماسك أخيرًا من عملية البحث عن المدير التنفيذي الجديد. في إحدى تغريداته الأخيرة، أعلن بفرحة وحماس أنه قد عيّن مديرًا تنفيذيًا جديدًا سيتولى منصبه قريبًا.

إنني متحمس للإعلان عن تعيين مدير تنفيذي جديد لـ تويتر. سيبدأ مهامه خلال ستة أسابيع فقط! سأنتقل لتولي دور رئيس التنفيذي ورئيس قسم التكنولوجيا، حيث سأشرف على المنتجات والبرامج ونظام Sysop.”

وبهذا، سيكون لشركة تويتر مدير تنفيذي جديد يباشر مهامه في غضون شهر ونصف تقريبًا، وسيظل إيلون ماسك يشغل منصب رئيس تنفيذي.

وفي الوقت الحالي، يرغب ماسك في الحفاظ على هوية المدير التنفيذي الجديد في غموض، على الرغم من وجود بعض الدلائل المشيرة إلى هويته. على سبيل المثال، أشارت صحيفة وول ستريت جورنال إلى أن ليندا ياكارينو، رئيسة الإعلان في NBCUniversal، تجري محادثات مع تويتر لشغل هذا المنصب.

ستبقى الأمور غامضة بالنسبة لنا، وعلينا أن نترقب ونشاهد بفارغ الصبر لنتعرف على هوية الشخص الذي سيتولى قيادة شركة تويتر في منصب الرئيس التنفيذي. قد يكون اسم ليندا ياكارينو هو الذي يتردد في الأذهان ويثير التساؤلات، ولكن لن يكون لدينا الإجابة النهائية حتى يحين الوقت المناسب. بالتالي، سنظل مترقبين ومتحمسين لمعرفة هوية هذه المرأة القوية التي ستتسلم هذا الدور البارز في تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى