تطبيق مجاني يكشف عن سرعة شحن الهاتف في الوقت الفعلي

في عصرٍ محفوفٍ بتحديات التكنولوجيا المتسارعة، يرتسم في سماء التطور تطبيقٌ طموح يُسَلِّط الضوء على أسرار الشحن. إنه تطبيقٌ فريد من نوعه، إذ يتحدى الروتين والمألوف ليكشف لك أسرار الكهرباء المارّة في شرايين هاتفك الذكي. لنتعرف على التفاصيل الكاملة حول هذا التطبيق الذي يكشف لنا عن سرعة شحن الهاتف في الوقت الفعلي.

معرفة سرعة شحن هاتفك من خلال تطبيق مجاني


يعمل هذا التطبيق المذهل على قياس سرعة شحن هاتفك بشكلٍ فوري ودقيق في الوقت الفعلي، فتتمكن من مراقبة تلك الأمواج الكهربائية المندفعة بتسارعٍ غامض وإلقاء الضوء على معانيها المخفية. حقا لقد تألَّق هذا التطبيق، و وصل إلى أروقة متجر غوغل بلاي، محملاً بمزاياٍ لا تُعَدُّ ولا تُحصى.

تطبيق مجاني يكشف عن سرعة شحن الهاتف في الوقت الفعلي
تطبيق مجاني يكشف عن سرعة شحن الهاتف في الوقت الفعلي

إنه عبقري في بنيته وعمله، يتيح لك هذا التطبيق الرائع قياس الواط بتلك الدقة الفائقة التي تجعلك تشعر وكأنك في عالمٍ آخر. ولا تحتاج إلى الأدوات الكهربائية المعقدة أو الخبرة الاحترافية، بل كل ما تحتاجه هو هذا التطبيق الفريد الذي يكشف لك سرعة الشحن في الوقت الفعلي.

إضافة إلى ما ذكرناه، فإن هذا التطبيق متاح بلا مقابل. نعم فهو مجاني تمامًا،. إنه هبةٌ لا تقدَّر بثمن من عالم التكنولوجيا، فماذا تنتظر؟ تعال لتجرب وتكتشف هذا التطبيق.

تطبيق Electron : قياس الواط التي يتم بها يقيس سحن بطارية هاتفك


يحلق تطبيق Electron: battery health info كالطائر الحر عبر أروقة متجر غوغل بلاي، مُزَوَّداً لك بأفقٍ واسعٍ من الخيارات لتحكم في استقلالية هاتفك المحمول. بفضله، تصبح لديك القدرة على استطلاع صحة بطاريتك ومعرفة سعتها بالمللي أمبير، وتفحص درجة حرارتها كما لو كنت تتلمس نبضها، وحتى ضبط الإنذارات لتنبيهك عندما تشحن بطارية هاتفك أو تفريغها إلى النسبة التي تحددها.

وما يزيد تميزاً للتطبيق، يأتي بوظيفةٌ استثنائية تتمثل في إمكانية معرفة الواط الذي يسري في شحن هاتفك. كيف يمكنك معرفة ذلك؟ ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الآتية:

  • بعد تنزيل التطبيق من هـــــنـــــا، افتح تطبيق Electron: battery health info
  • انقر على رمز البرق الذي يظهر في الشريط السفلي.
  • سيفتح أمام عينيك مربعا يكشف لك عن سرعة الشحن في الوقت الفعلي، وتتجلى أمامك مدى تحول الطاقة من الصفر إلى الطاقة التي يشحن بها الهاتف.

يجب أن تعلم أن فهم سرعة شحن هاتفك أمرًا بالغ الأهمية، فهو يمنحك نظرة عميقة عن الشواحن وأسرارها، وعم إذا كان الشاحن يعمل بشكل صحيح ؟ مثلا إذا كنت تملك شاحن قوي بـ 100 واط ولا يظهر هذا الرقم في التطبيق، فاعلم أنه قد يكون هناك خللاً ما ينبغي إصلاحه.

عندما يحصل هاتفك على استقلالية تزيد عن 90٪، فإن الشاحن يقلل الشحن بنسبة كبيرة وذلك من أجل حماية بطارية هاتفك من الحمل الزائد الذي قد يتلف البطارية.

للمزيد من المعلومات حول كيفية الحفاظ على البطارية ننصحك بقراءة المواضيع التالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى