ميزة جديدة على الواتساب تتيح لك إضافة حتى 1024 عضوا في مجموعتك

يُعتبر الواتس آب أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية انتشاراً وشيوعاً في العالم؛ نظراً إلى كونه مجاني، ويُمكن استخدامه للتواصل عبر رسائل نصية أو إجراء مكالمات صوتية أو مرئية أو مشاركة الصور والمستندات… يُستخدم هذا التطبيق بشكلٍ فعال من قِبل أكثر من ملياري مُستخدم في الشهر الوحد، بسبب قاعدته الكبيرة من المستخدمين أصبح الواتساب لا يتوقف عن تحسين منصته بالعديد من الميزات الجديدة، ومن أهمها إخفاء حالة متصل، حظر التقاط الشاشة، استخدام الواتساب على التابلت، ونشر رسائل صوتية في الحالات، ميزة التراجع على حذف الرسائل، زيادة حد الملفات إلى 2 ميجابايت، والآن مع ميزة جديدة على الواتساب التي تسمح بزيادة الحد الأقصى لحجم المجموعات إلى 1024 عضوا .

ميزة جديدة على الواتساب تُمكنك من إضافة حتى 1024 عضوا إلى مجموعتك


عدد أعضاء مجموعة الواتساب في  تزايد مستمر. منذ مدة كان الحد الأقصى لمجموعة الواتساب يبلغ 256 شخصًا وهو أمر رائع لمجموعات الأصدقاء والفصول الدراسية ، لكن الكثير من الأشخاص يبحثون عن بديل آخر للواتساب لإنشاء مجموعة بمشاركين أكثر من الحد الأقصى المتاح على الواتساب.

بطلب العديد من مستخدمي المجموعات في الواتساب تم رفع هذا الحد الأقصى إلى 512 شخصًا مؤخرًا. لكن الخبر السار على أن الواتساب على وشك مضاعفته مرة أخرى ليسمح لك بإجراء محادثات جماعية مع أكثر من ألف عضو.

اكتشف  WABetaInfo (الموقع المتخصص في نشر أخبار الواتساب)، في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظامي أندرويد و iOS ، ستتمكن مجموعات عميل المراسلة من مضاعفة عدد المشاركين ما يصل إلى 1024 شخصًا. حاليا هذه الميزة لم يتم طرحها على نطاق واسع – لدي أحدث إصدار تجريبي ولا يزال بإمكاني إضافة ما يصل إلى 512 شخصًا إلى الدردشة الجماعية. لكن قليلًا من الأشخاص من يحصلون على هذه الميزة، لأن هذه الأخيرة متاحة سوى لعدد محدود من مختبري الإصدار التجريبي، على الرغم من أنه من المتوقع طرح المزيد من مختبري الإصدار التجريبي خلال الأسابيع المقبلة. سيتم طرح الميزة على كل من أجهزة Android و iOS.

ميزة جديدة على الواتساب

كيف ستتحقق من توفر الميزة على هاتفك من عدمه.


إذا كان لديك هذه الميزة متاحة بالفعل ، فسترى الحد الأقصى لعدد الأعضاء عند إنشاء دردشة جماعية هو 1024 عضوا. إذا كان الحد لا يزال 512 مشاركًا ، فسيتعين عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً لتتمكن من زيادة حجم مجموعاتك.

قد تبدو إضافة أكثر من ألف شخص إلى دردشة جماعية عبر الوتساب أمرًا مذهلا ، خاصة وأن هذا يأتي بعد أشهر فقط من مضاعفة واتساب العدد من 256 إلى 512 شخصًا. لكن المنافس تلغرام Telegram  يسمح ما يصل إلى 200000 شخص بالانضمام إلى نفس الدردشة الجماعية.

يعد وجود الكثير من الأشخاص في محادثة جماعية أكثر فائدة خاصة عندما يتعلق الأمر بالمؤسسات أو البث حيث تريد إرسال المعلومات تهم الكثير من الأشخاص. يضيف المصدر المذكور أعلاه أن الواتساب يعمل أيضًا على تطوير أدوات جديدة بحيث يكون للمسؤولين مزيدًا من التحكم فيها ، مثل قائمة المستخدمين الذين يرغبون في الانضمام إليهم أو نظام الموافقة للأعضاء الجدد .

إذا كنت تود أن تكون من الاوائل الذين يستخدمون ميزات الواتساب الجديدة ، فننصحك بالتسجيل في برنامج Beta الخاص به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى