العاب بدون انترنت على الايفون والاندرويد مجانا ، ننصحك بتجربتها

في بعض الأحيان، عندما نشعر باليأس والملل، غالبًا ما نفتح متاجر التطبيقات الخاصة بنا للبحث عن ألعاب شيقة لنضيع وقتنا فيها. لكن في بعض الأحيان لم نتوفر على الاتنرنيت ، وأحيانا لا نجد أي شيء يمكن أن يلفت انتباهنا أو تعطشنا لتلك المتعة البسيطة التي نبحث عنها. لا مزيد من البحث لأن هذه القائمة ستمنحك ألعاب Android و iOS المثيرة للاهتمام والتي ستجعلك تلعبها لشهور أو حتى سنوات، أو حتى تتعب منها، ودون الحاجة إلى شبكة واي فاي أو البيانات ( كلها العاب بدون انترنت بعد تحميلها طبعا ).

العاب بدون انترنت على الايفون والاندرويد

أقدم لك في هذا المقال 19 لعبة مثيرة، كلها العاب بدون انترنت ومتاحة على الايفون والاندرويد، ما عليك سوى الاطلاع على وصف كل لعبة لتكتشف اللعبة او الالعاب التي تناسبك:

1- لعبة Arcade Mayhem Juanito


قد تكون لديك شكوك في بداية هذه اللعبة ، لكن بعد أن تلعبها، فتجدها أنها تستحق الكثير من الاهتمام. أعني ، إنها لعبة ثنائية الأبعاد مع رسومات جيدة. قد يبدو عنوان اللعبة مضحكا ، لكن لا تدع العنوان يخدعك لأن هذه اللعبة مليئة بالكثير من الإثارة والحركة.

Arcade Mayhem Juanito هي مغامرة آركيد مليئة بالمرح والتحديات المجنونة ، والعمل المحموم ، والحب القديم. استمتع بقصة Juanito وصديقه Gluk. افتح قفل أسلحة جديدة لتفجير أعدائك ، اندفع لتجنب التعرض للضرب ، واجمع النجوم ، واشعر بالمتعة.

تحتوي اللعبة على أكثر من 80 من المستويات المختلفة، ولكل منها أسلوب تحدي فريد الذي من شأنه أن يجعلك تعود إلى تلك الأيام الخالية. في الأول ستبدو لك أنها ستكون سهلة للغاية ، ولكن كلما تقدمت عبر المستويات ، يزداد مستوى التحدي أيضًا ، مما يجعل هذه اللعبة رائعة جدًا.

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Arcade Mayhem Juanito على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Arcade Mayhem Juanito على آب ستور

 

2- لعبة Bug Butcher


The Bug Butcher هي لعبة إطلاق نار كثيف من خلال رسوم متحركة ومَغَلَّفَة بفن أسلوبي ثنائي الأبعاد وملطخة بفكاهة الأحداث حيث يكون التوقيت وردود الفعل الشرسة أمرًا بالغ الأهمية في حماية جسمك الهش الاسفنجي!

تتميز طريقة اللعب بآلية أساسية بسيطة للغاية يسهل فهمها ولكن يصعب إتقانها. بالإضافة إلى ذلك ، اللعبة لا تناسب الذين  لا يحبون الكون الذي تُستخْدم فيه ترسانة كبيرة من الأسلحة والرتب العسكرية، ويبقى هدفك الأساسي  متمثل في القضاء على أنواع مختلفة من الحشرات .

 أنت هاري ، المبيد الجريء والمثابر الذي لديه موهبة في القضاء على الحشرات. جنبًا إلى جنب مع مستويات مختلفة وصعبة للغاية مع الكثير من عمليات تعزيز القوة للأسلحة النارية لمساعدتك على طول الطريق.

اللعبة تتاح أحيانا في عروض جوجل مجانا،ولما ينتهي العرض تتطلب منك دفع دولارا واحدا فقط.

من هنا يمكنك تنزيل لعبة The Bug Butcher على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبة The Bug Butcher على آب ستور

 

3- لعبة Candy Crush Friends Saga


لقد كنت ألعب Candy Crush Saga منذ سنوات ، ولا تزال واحدة من أكثر ألعاب الموبايل شهرة حتى يومنا هذا. ربما بسبب فعاليتها كلعبة تسبب إدمانًا كبيرًا، حيث يمكن لكل من لعبها لأول مرة أن يحتفظ بها على هاتفها لمدة طويلة ، أصدر مبتكرو اللعبة أيضًا Candy Crush Soda Saga و Candy Crush Jelly Saga. مع هذه اللعبة الجديدة Candy Crush Friends Saga  ستستمر رحلتك مع رسومات أكثر تحديثًا وجمالًا ، وأيضًا مع  الأصدقاء! ، إذ يساعدك “الأصدقاء” في اللعبة أثناء تقدمك عبر المستويات ، وذلك عن طريق اختيار الصديق الذي قد يرغب في مساعدتك.

إذا كنت تبحث عن شيء غير احترافي و لا يتطلب الكثير من الحركة والطاقة ، وتود ملء  وقت فراغك ، فهذه هي لعبتك المناسبة.

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Candy Crush Friends Saga على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Candy Crush Friends Saga على آب ستور

 

4- لعبة Cytus


Cytus هي تحفة من الأغنية الافتتاحية إلى فصولها . تضم أكثر من 200 أغنية  متنوعة، فإن معظم الموسيقى مؤلفة في الأصل من قبل فنانين مختلفين ، في حين أن معظمها من الآلات التي من شأنها أن تمنحك المتعة والاستمتاع باللعبة.

في المستقبل البعيد ، الكائنات الحية الوحيدة في العالم هي الروبوتات، هم آخر بقايا الروح البشرية. بفضل التكنولوجيا الموجودة بعد نهاية العالم قادرة على نقل الذكريات إلى هذه الروبوتات. ولمنع تلاشي المشاعر الموجودة في الذكريات البشرية ، لجأت الروبوتات إلى تحويل المشاعر إلى موسيقى وتخزينها في مكان يسمى Cytus. تستخدم الروبوتات هذه الأغاني لتجربة المشاعر الإنسانية وتحلم بوجود أرواح في كل منها.

تسير طريقة اللعب في  Cytus على النحو التالي: يتحرك “خط المسح” عبر هاتفك للأعلى وللأسفل ، اعتمادًا على إيقاع الأغنية وسرعتها ، وستظهر أزرار مختلفة عليك لمسها مباشرة في تلك اللحظة مع تقدم الأغنية، لكن تتطلب منك التركيز والفهم الكاملين للحن. يعطي Cytus أفضل شعور لعشاق الموسيقى .

اللعبة مجانية للتنزيل والفصول العشرة الأولى وفصل المليون مجانيان. لكن في كل مرة تقوم فيها بتشغيل أغنية ، يكون هناك وقت انتظار مدته 30 ثانية قبل تشغيلها.

 تخيل فقط العمل الشاق الهائل الذي بذلوه في اللعبة ، جمال الفن وجمال الصوت والموسيقى. أعتقد أنك ستلعب هذه اللعبة لعدة أشهر.

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Cytus على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Cytus على آب ستور

 

5- لعبة Cytus II


cytus

تقدم هذه اللعبة فصولها كشخصيات في عالم يتمتع بتقنية فائقة التطور والإنترنت.  كل شخصية في Cytus II لها نوعها وتخصصها في الموسيقى – من موسيقى البوب ​​والروك والكلاسيكية إلى الآلات الموسيقية والرقمية. تحتوي كل شخصية أيضًا على قصة خاصة بها ، ولكن جميعها متشابكة ومترابطة في مؤامرة واحدة كبيرة فقط. يمكن للاعبين التفاعل مع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم المسماة “iM” من خلال الإعجاب بالمنشورات وقراءة سجلات كل شخصية وكشف الكثير من الأسرار التي من شأنها بالتأكيد أن تمنحك مزيدا من الإثارة والمتعة.

في الإصدار 3.00 ، هناك ما لا يقل عن أربعة شخصيات مجانية ، وستتم إضافة ثلاثة شخصيات أخرى كلما تقدمت في اللعبة وقصتها.. يمكنك الدفع لفتح الشخصيات الأخرى وكذلك زيارة “السوق السوداء” لشراء حزم الأغاني لإضافة أغانٍ جديدة إلى شخصيات معينة. يمكن رفع مستوى كل شخصية بعد تشغيل أغانيها ..  أحيانا لديهم أيضًا مبيعات  مع خصومات ، مثل مبيعات الذكرى السنوية ..

مع أسلوب الفن المهيب والموسيقى الجميلة والمؤامرة الجذابة ، ستنتظر تحديث هذه اللعبة بين الحين والآخر.

كانت هذه اللعبة  تتطلب الاتصال بالإنترنت ، ولكن الآن أصبحت غير متصلة بالإنترنت بنسبة 100٪. يمكنك أيضًا حفظ تقدمك عن طريق مزامنته مع حساب Google Play الخاص بك. مع  Cytus II ستستمتع باللعبة على أكمل وجه حتى لو لم تنفق دولارًا واحدًا. ولكن إذا كنت ترغب في شراء الشخصيات الأخرى لموسيقاهم ومخططهم أو شراء حزم الأغاني الخاصة بهم في Black Market ، فهذا هو اختيارك ، لكن أضمن لك أنك ستستمتع باللعبة على أكمل وجه.

تتبع هذه اللعبة طريقة لعب سابقتها ، مع رسومات جديدة شبيهة بالتقنية و “محدثة” وأزرار جديدة ، بالإضافة إلى ديناميكية سرعة خط الحكم أثناء عزف أغنية ( من العادي إلى التباطؤ إلى السرعة والعكس)  إضافة إلى  أوضاع أخرى مختلفة…

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Cytus II على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Cytus II على آب ستور

 

6- لعبة Deemo


يمنحك Deemo هذا الجو الهادئ والحيوي عند تشغيل موسيقاهم. طريقة اللعب في هذه اللعبة هي نفسها تقريبًا مثل Cytus ، لكن خط حكمك في مكانه بينما تسقط الملاحظات عليه ، مثل العزف على البيانو على هاتفك المحمول.

”ديمو” شخصية صوفية تعيش في عزلة بمفردهافي قلعة مهجورة. فتاة صغيرة تسقط من السماء لا تعرف من هي ومن أين أتتْ. لمساعدة الفتاة الصغيرة على العودة إلى عالمها . ماذا سيفعل Deemo عندما يشعر بالراحة مع الرفقة التي لم تكن موجودة من قبل؟ ماذا لو لم تستطع الفتاة الصغيرة التعامل مع الحقيقة عندما تستعيد أخيرًا ذكرياتها المفقودة ؟ يدرك Deemo أن الشجرة تستمر في النمو كلما عزفت على البيانو.

كما أنه يحتوي على فصول يمكنك أن تدفع فيها مقابل اللعب. عند الانتهاء من أغنية، ستساهم في نمو الشجرة. وكلما تقدمت في اللعبة وقصتها ، ستُقدِّر جمالها الهائل.

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Deemo على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Deemo على آب ستور

 

7- لعبة The Fishercat


fishercat
العاب بدون انترنت

هل أنت مستعد للعب شيء ممتع ولطيف ومحبوب؟ إذاً The Fisher Cat سيناسبك. في هذه اللعبة ، تلعب دور قطة تغوص في أعماق البحر لصيد الأسماك و ترتدي قبعة أكسجين ومعدات صيد ، بما في ذلك رمح الصيد الكبيرة ، تسافر في أعماق البحار وتصطاد جميع أنواع الأسماك والحيوانات المائية. القطة تمر عبر مستويات مختلفة للذهاب للصيد ، يمكنك تسوية الحربة الخاصة بك ، وشراء حراب جديدة ، وتسوية قاربك من أجل الانتقال إلى مستويات مختلفة.

 آليات وضوابط اللعبة سهلة وممتعة للغاية. ستقضي ساعات في اللعب دون أن تلاحظ ذلك. سترى وتصطاد أنواعًا مختلفة من الأسماك ، وأعتقد أنهم أضافوا للتو مستوى ” Atlantis ” ، والذي لم أصل إليه مطلقًا بعد. لقد أضافوا أيضًا حوضًا مائيًا حيث حيث يمكن للاعبين الاستمتاع ببناء وإدارة وتصميم ديكور وتزيين حوض السمك .

من هنا يمكنك تنزيل لعبة The Fisher Cat على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبة The Fisher Cat على آب ستور

 

8- لعبة Geometry Dash


Geometry Dash هي لعبة منصة قائمة على الإيقاع حيث يكون الهدف الوحيد هو الوصول إلى خط النهاية في كل مستوى. يإذا اصطدمت عن طريق الخطأ بشيء ما أو ارتكبت خطأ فادحا، فسيتعين عليك تكرار المحاولة مرة أخرى. يكاد يكون من المستحيل التغلب على  كل المستويات، خاصة الأصعب منها، ولكنها ليست مستحيلة على الإطلاق. تجد في اللعبة  وضع تدريب حتى تتمكن من التحقق من المستوى أولا قبل خوضه والسعي على نفس المنوال حتى تصل إلى خط النهاية.

في هذه اللعبة كل مستوى له مجموعة متنوعة من الصعوبة والأساليب الذي يحتاج إلى الحفظ والممارسة أولاً لإنهائه.  ستتغلب على العديد من المستويات، ولكن ليس الأصعب منها بالطبع. أكيد ستلعب هذه اللعبة لأشهر فقط لإتقان الحركات والنقرات ولن تتعب منها أبدًا.

في الأصل ، هناك نسختان من اللعبة: الإصدار Lite ، المتاح مجانًا ، والنسخة الكاملة المدفوعة التي  تمنحك الاستمتاع باللعبة إلى أقصى حد لأنها توفر المزيد من المستويات. إذا كنت ترغب في لعبة مليئة بالتحديات مع موسيقى رائعة ، فهذه اللعبة ستناسبك .

اللعبة غير مجانية، تتطلب منك دفع حوالي دولارين للاستفادة منها.

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Geometry Dash على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Geometry Dash على آب ستور

 

9- لعبة Happy Mall Story


العاب بدون انترنت
العاب بدون انترنت

هل سبق لك وحلمت بامتلاك مركز تجاري خاص بك؟

لعبة Happy-Mall-Story هي لعبة استراتيجيات وإدارة. تتطلب منك اللعبة بناء وتسيير مركز التسوق الخاص بك والذي يوفر مختلف أنواع البضائع والخدمات على المتاجر بداخله.

ستجد أمامك أكثر من 20 نوع مختلف من المتاجر الخاصة بك. كل متجر يتكون من عدة مستويات، لهذا عليك تطويرها للحصول على المزيد من الزبناء، وكسب المزيد من الربح.
من بين أهم المتاجر المتاحة هي:محلات الملابس، المطاعم والمخابز، والمكتبات ، والمعارض الفنية ومحلات المجوهرات …
بإمكانك توظيف نحو عشرين مدير متاجر مختلف، لإدارة متاجرك. كل مدير متجر يتوفر على نقاط إيجابية و أخرى سلبية، لذلك عليك أن تختار المُسير الأنسب بكل عناية.
على الرغم من أن الجانب الممتع في اللعبة يتجلى أساسا في تبادل خبراتك مع أصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إلا أن الجانب الأمتع في اللعبة هي لَعِبَها حتى بدون إنترنت. و بإمكانك أيضا اللعب بصيغة اللاعب الواحد في أي وقت تريد، وتسيير وإدارة مراكز التسوق الخاص بك دون الاعتماد على أي شخص.

هذه اللعبة مثالية لأولئك الذين يشعرون بالملل فقط ويبحثون عن شيء يقضون ساعات من أجله. إنه ليس خاملاً أيضًا ، وتنزيل هذه اللعبة مجاني تمامًا. العب وشاهد مركزك التجاري ينمو شيئا فشيئا.

من هنا يمكنك تنزيل لعبة-Happy-Mall-Story على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Happy Mall Story على آب ستور

 

10- لعبة Kingdom Rush


لعبة Kingdom Rush هي لعبة دفاع عن برج تسعى فيه لمواجهة أعدائك عبر وضع العديد من الأبراج الدفاعية في مسيرهم. وهدفك الأساسي هو أن تمنعهم من الوصول لقاعدتك وتدمير مملكتك! تحتوي اللعبة على العديد من المستويات مع أبراج مختلفة. ستختبر قرارك واتخاذك التكتيكي عندما تحاول التغلب على أحد المستويات لأن كل مستوى أصعب قليلاً من السابق.

ولمنع حشود الغيلان والعفاريت من القدوم نحو مملكتك وبلوغها، ستستعين بمجموعة من الأبنية الدفاعية. حيث ستساعدك بعض الأبنية على مهاجمة الأعداء من مسافة طويلة باستخدام السهام، وأبنية أخرى توظفها في استخدام التعاويذ السحرية، إضافة إلى الجنود المتاحة لإيقاف مسير الأعداء.

اللعبة مليئة بمعارك شديدة ومئات الأعداء الفريدين الذين يجب أن تحاربهم ، ستلعب أسابيع حتى تنتهي من جميع المستويات فيها. هناك أيضًا عناصر رائعة ومكافآت في اللعبة ، بالإضافة إلى أبطال وأدوات يمكنك استخدامها في معركتك اليومية ضد جحافل المخلوقات القادمة إلى مملكتك.

 بعد إكمال مختلف المهمات، يمكنك الاستمرار في تعزيز قوة أبراجك عن طريق سهام أشد ضررا أو جنود أكثر قوة. وباختصار، من خلال تطوير أبنيتك، ستعزز فرصتك في تحقيق الفوز حتى في المستويات الأكثر صعوبة. في حالة نجح الأعداء في اختراق دفاعاتك، بمقدورك دوما استخدام تعاويذ قوية للحصول على الجنود أو الرشق بالكرات النارية.

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Kingdom Rush على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Kingdom Rush على آب ستور

 

11- لعبة LAB Escape!


العاب بدون انترنت مجانا
العاب بدون انترنت مجانا

هل فكرت يومًا في أن تكون مخلوقًا هاربًا من مختبر مليء بالعلماء المجانين ورجال الجيش الخطرين والتهديدات الأخرى المترتبة على ذلك؟

المفهوم الكامن وراء Lab Escape بسيط :يمكنك التحكم في المتحولة التي ستهرب من المختبر وذلك من خلال استخدام طفراتها كسلاحها الوحيد. كلما تقدمت للأمام في الممرات اللانهائية، إلا وانخفضت حياة شخصيتك بشكل تلقائي، والطريقة الوحيدة لاسترجاع نقاط قوتك أو صحتك هي افتراس العلماء وحراس الأمن.

سيمنحك كل إنسان يقع في قبضتك نقاط الحمض النووي التي يمكنك استغلالها للتزود بطفرات جديدة. وهذه الأخيرة ستجعل شخصيتك أقوى لإلحاق المزيد من الأذى، والذهاب بشكل أسرع، والحصول على أشياء أخرى كثيرة. وبإمكانك أيضا جمع العملات المعدنية لتحسين صحتك ودروعك لأقصى مستوى، أو لتقليل المعدل الذي تفقد فيه نقاط حياتك.

يمكنك أيضًا جمع الذهب لترقية سمات عيّنتك ، بالإضافة إلى جمع الصناديق التي يمكنك فتحها (إذا كان لديك إنترنت) ومنحك الميداليات الذهبية أو القبعات. يمكن تجهيز القبعات التي تم جمعها في اللعبة ولكل قبعة سمة فريدة خاصة بها.

من هنا يمكنك تنزيل لعبة LAB Escape! على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبة LAB Escape! على آب ستور

 

12- لعبة Limbo


تعتبر ”ليمبو” أول لعبة من تطوير الشركة الدنماركية ”بلاي ديد”، تتمحور لعبة ليمبو أساسا عن فتى مجهول الهوية يستيقظ في وسط غابة «حافة الجحيم». وبينما يسعى للعثور على أخته المفقودة، فإنه لا يصادف في طريقه سوى القليل من البشر، منهم من يندفع ليهاجمه، ومنهم من يهربون منه. واللقطة إثارة في اللعبة هو أن الصبي يرى خيال أنثى ولكنها تختفي مباشرة قبل أن يصل إليها. وعند الانتهاء من اللغز الأخير في اللعبة يُقذف الولد بقطع من  زجاج تطرحه على الأرض فيستيقظ مجدداً ليرى نفسه في الغابة، ثم يمشي مسافة قصيرة حتى يُلاقي تلك الفتاة مرة أخرى.

قام مطور اللعبة ببناء ألغاز معقدة شيئا ما، حيث توقع أن يفشل اللاعب قبل إيجاد الحل الصحيح. يتم تقديم اللعبة بألوان الأسود والأبيض، باستخدام الإضاءة وتأثيرات حبيبات الأفلام والحد الأدنى من الأصوات المحيطة لخلق جو غريب غالبًا ما يرتبط بنوع الرعب.

في جميع أطوار اللعبة يتحكم اللاعب بالفتى المجهول. طريقة اللعب مشابهة لمعظم الألعاب ثنائية الأبعاد، حيث يستطيع الفتى: التحرك يسارا ويمينا، تسلق الحواف القصيرة، القفز، والصعود والنزول من السلالم أو الحبال وسَحْب الأشياء. تخلق المؤثرات الفيزيائية والأصوات المحيطة ونوعية الإضاءة  جوا غريبا وبيئة مخيفة في اللعب. وهذه البيئة المظلمة قد تُخفي وراءها العديد من الفخاخ كفخاخ الصيد على أرضية الغابة، ويمكن أن تكون وحوشا قاتلة يختبئون في الظلام كالعنكبوت العملاق. ومن بين الأخطار التي تعترض الفتى الديدان المتوهجة حيث تلتصق برأسه وتجبره على السير في اتجاه معين فقط وتعكس له اليمين واليسار إلا في حال عُرّضت للضوء فإنه بمقدوره حينئذ السير حيثما يريد، ويستمر في هذا الوضع حتى يتم إزالة تلك الديدان. و القسم الآخر من اللعبة يحتوي على مختلف الألغاز والفخاخ الميكانيكية. والعديد من هذه الفخاخ غير واضحة ومخفية في الظلام، وجلها عبارة عن فخاخ مميتة.

يمكن أن تكون هذه اللعبة أكثر صعوبة في بعض النقاط، لكن مع استمرارك في اللعب ستتتمكن من إنهاء اللعبة بأكملها وفهم سبب تسمية اللعبة بـ “ليمبوLimbo”. إنه أمر منعش للغاية للأشخاص الذين لم يتعرضوا لهذا النوع من الألعاب من قبل ، وغالبًا ما يجعلهم يبحثون عن المزيد من الألعاب من هذا القبيل. وهي لعبة من الالعاب التي يمكنك لعبها حتى بدون انترنت.

من هنا يمكنك تنزيل لعبةLimbo على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبةLimbo على آب ستور

 

13- لعبة Magic Touch: Wizards For Hire


قلعة من ارض بعيدة بحاجة الى مساعدتكم! مهمتك، بصفتك الساحر الجديد للمملكة وستدافع عن قلعتك، لحسن حظك فإن أعداءك يتساقطون ببطء من فوق بالونات. ولحسن حظك أيضا، أنك تستطيع تفجير تلك البالونات باستعمال التعاويذ الصحيحة. وهي لعبة من الالعاب التي يمكنك لعبها حتى بدون انترنت .

لتقوم بقراءة تعويذة ما في هذه اللعبة المثيرة سيكون عليك فقط أن ترسم الحرف الهيروغليفي المناسب على الشاشة. فمثلا إن كان البالون الساقط يأخذ اتجاها رأسيا، فكل ما عليك رسمه هو خط عمودي مستقيم على شاشة جهازك لتجعل ذلك البالون ينفجر. أكيد هذا سوى إلا مثال بسيط وسهل، لكن مع التقدم في اللعبة ستكون الأمور أكثر تعقيدا.

عندما تتغلب على أعدائك ستنال المزيد من المال، وبها ستطور من شخصية بطلك. على سبيل المثال ستتاح لك إمكانية إطلاق تعويذة قوية للغاية قصد إبطاء الزمن.

من هنا يمكنك تنزيل لعبةMagic-Touch على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبةMagic-Touch على آب ستور

 

14- لعبة Oxenfree


Oxenfree هي لعبة رعب مستقلة من نوع RPG-ish ، حيث يمكنك تحديد الحوار الذي تريد قوله ، وما هي القرارات التي يجب اتخاذها ، أو مجرد السماح للافتراضية بتشغيلها نيابة عنك. تأتي لعبة المغامرة هذه التي نالت استحسانا كبيرا على الهاتف المحمول مع أدوات تحكم مخصصة تعمل باللمس.

Oxenfree هو فيلم مثير للغاية، تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء الذين فتحوا بوابو شبحيــة عن غير قصد. ستلعب دور Alex، وهي مراهقة جد ذكية ومتمردة، وتمكنت من جلب شقيقها الجديد ”جوناس” لحفلة ليلية في جزيرة عسكرية قديمة. تبدأ اللعبة ليلا عندما تفتح عن غير قصد بوابة شبحية تعود إلى الماضي الخفي للجزيرة. إن كيفية تعاملك مع هذه الأحداث ومع أقرانك والمخلوقات المشؤومة التي أطلقت العنان لها أمر متروك لقراراتك. حيث تم بناء طريقة اللعب حول آلية «المشي والتحدث»: بدلاً من الحوار الذي يحدث أثناء المشاهد القصيرة، تظهر فقاعات الكلام فوق رأس Alex ، مما يمنح اللاعب الاختيار بين خيارين أو ثلاثة خيارات للحوار. في الوقت نفسه، يظل أليكس مطلق الحرية في التحرك والتنقل في عالم اللعبة

يمكن للاعبين تحديد خيارات الحوار في أي وقت أثناء المحادثات، واختيار انتظار انتهاء الشخصيات الأخرى أو المقاطعة أو الصمت. بعض خيارات الحوار تظهر على شكل فقاعة فكرية بداخلها أليكسAlex فوق رؤوس الشخصيات، مما يشير إلى أن اختيار اللاعب كان له تأثير على علاقة الشخصيات.

تحتوي هذه اللعبة على حلقات زمنية ورسومات رائعة وموسيقى لا مثيل لها ومجموعة من الأشياء المخيفة والخارقة للطبيعة في الثمانينيات مثل الموسيقى التصويرية الرائعة…

من هنا يمكنك تنزيل لعبةOxenfree على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Oxenfree على آب ستور

 

15- لعبة Plague Inc


العاب بدون انترنت مجانا
العاب بدون انترنت مجانا

هل سبق لك وتخيلت يومـا أن تخلق فيروسا خاصا بك يمكن أن يقضي على سكان العالم بأسره؟ تمنحك شركة Plague Inc. هذا النوع من الرضا. بدءًا من  معرفة طرق نشر هذا الفيروس ووصولا إلى أطنان من الاوبية المختلفة ونشرها في جميع قارات العالم.

 أولا نحتاج لمعرفة كيف تقوم بنشر الفيروس، باختيار مسببات المرض وعوارض مختلفة من أجل نقل العدوى إلى كافة البشرية. سوف ينتهي بك الأمر بالحصول على أطنان من الأوبئة المختلفة في متناولك.

حسنا، وماذا الآن؟ لن تركز فقط على تطوير المرض إلى أكثر خطورة ممكنة، وتحتاج أيضا إلى محاولة نشره عبر القارات الخمس بالطريقة الأكثر فعالية. تحاول القضاء على كل الحياة البشرية – بلدا ببلد.

ستختبر لعبة المحاكاة الإستراتيجية في الوقت الفعلي هذه قوتك في السيطرة على العالم للقضاء بنجاح على الجنس البشري بأكمله في مستويات صعوبة مختلفة ، أو تخسر عندما يكون أعظم الأطباء والعلماء قد قاموا أخيرًا بعلاجه. وهي لعبة من الالعاب التي يمكنك لعبها حتى بدون انترنت

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Plague Inc على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Plague Inc على آب ستور

 

16- لعبة Pocket City


Pocket City
العاب بدون انترنت مجانا

إذا كنت تحلم ببناء وتشيد مدينتك الخاصة ؟ فلعبة Pocket City ستناسبك وتلبي حاجاتك. مع هذه اللعبة كن رئيس البلدية وأنشئ مدينتك الخاصة!

بناء مدينتك الخاصة كعمدة! إنشاء مناطق سكنية وتجارية وصناعية. بناء حدائق وأماكن ترفيهية. الاستجابة للجرائم والكوارث. مشاهدة مدينتك تنبض بالحياة.

كما يجب عليك الاهتمام أيضا بأشغال توصيل مختلف المناطق بالكهرباء والماء وغيرها من الخدمات، وإلا فلن تجد من سيقبل بالسكن والاستقرار في مدينتك.

كما تعمل على إضافة العديد من الخدمات والبنايات والمرافق التي ستسعد وترضي سكان مدينتك وتستجيب لتطلعاتهم وتحسن من جودة حياتهم. ويمكنك الحصول على الكثير من الخصائص بعد تقدمك في اللعب وإتمام المهام المنوطة بك من قبل مواطنيك.

تتميز اللعبة بعدة صيغ بصرية مختلفة، ومتوافقة مع مختلف أنواع الهواتف الذكية. زيادة على ذلك، أن هذه اللعبة لا تتطلب منك القيام بأية مشتريات من داخل التطبيق.

يمكنك تنزيل لعبة-Pocket-City-Free على جوجل بلاي بالضغط هنا

يمكنك تنزيل لعبةPocket City على آب ستور من هنا

من هنا يمكنك تنزيل لعبةPocket-City المدفوعة على آب ستور

 

17- لعبة Polytopia


polytopia
العاب بدون انترنت مجانا

The Battle of Polytopia – An Epic Civilization War هي لعبة إستراتيجية تقوم على لعب الأدوار، حيث ينبغي عليك أن تختار حضارة وتعمل على جعلِها تحكم وتسير العالم. لتفعل ذلك، ستحتاج في بعض الأوقات، للدخول في صراعات ضد حضارات أخرى، ولكن غالبا، ما ستحتاج  فقط لبعض التطوير التقني . وهي لعبة من الالعاب التي يمكنك لعبها حتى بدون انترنت

حاولوا  مطورو اللعبة Midjiwan تبسيط أغلب القواعد الأساسية في هذه اللعبة لتصبح لعبة أكثر أناقة وإبداعا وبساطة، حيث يمكنك التأقلم معها بسرعة، إضافة إلى التصميم الرائع للغاية الذي تحظى به.

 تتمثل الأهداف في تحرير مناطق جديدة ، وقهر أراضي العدو ، وفتح التكنولوجيا التي ستساعدك على طول الطريق ، والدفاع عن أراضيك ، واللعب حتى تحصل على أعلى نتيجة عالمية أو حتى تهزم كل القبائل والمدن. إنها لعبة لطيفة ثنائية الأبعاد لا تتطلب سوى القليل من العمل ، ولكنها تتطلب تفكيرًا استراتيجيًا اعتمادًا على صعوبة الذكاء الاصطناعي لدى قبائل العدو. هناك أيضًا أوضاع يمكنك من خلالها اللعب مع أصدقائك وعبر الإنترنت.

من هنا يمكنك تنزيل لعبةPolytopia على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبةPolytopia على آب ستور

 

18- لعبة Rebel-Inc.


العاب بدون انترنت
العاب بدون انترنت

في هذه اللعبة لعبة يتم تكليفك بمهمة تحقيق الاستقرار في مناطق متعددة من أجل ترقيتك في اللعبة وتحقيق الفوز. ومع ذلك، عليك أن تكسب دعم الناس في مختلف المناطق عن طريق شراء المبادرات (مثل الصحة والتعليم والبنية التحتية والأعمال التجارية وما إلى ذلك) ، وتوظيف وتخطيط الجيش للقضاء على التمردات التي ستسيطر على مناطقك وتضر بك، والإشراف على حكومتك ومنع الفساد الذي يضر بدعمك ، واتخاذ قرارات جريئة.

ستكون هذه اللعبة أحد الأسباب التي تجعلك تواجه قنبلة موقوتة للإحباط. يجب التفكير بشكل استباقي في كل ترقية أثناء اللعبة ، كل ذلك أثناء الدفاع عن مناطقك من التمرد وإبقاء رأسك واقفة على قدميها بسبب الدعم المتناقص المستمر.

 يمكنك إنفاق مواردك الاقتصادية في 3 مجالات: المجال المدني والحكومي والعسكري. وتعمل باستمرار على إدخال تحسينات خاصة وجلب تغييرات وتطوير مختلف هذه المجالات حتى تحرز تقدما في اللعبة. مما يجب عليك اختيار المجال الأفضل لاستثمار أموالك بكل عناية،  لأن كل خطة تخططها قد تأخذ منحى مختلفا تماما عن الأخرى.

لن يقلقك شأن تحسين الظروف الخاصة بمواطنيك فحسب، بل ستحرص أيضا على العمل لحل المشاكل التي تخلقها الجماعات الإنفصالية كذلك. لذا سيكون عليك نشر جنود للتخلص من مختلف المشاكل المحتملة. ولا يمكنك الاكتفاء بهذا الأمر فقط بل يجب أن تفتح قنوات مفاوضات مع الانفصاليين باستمرار.

هي لعبة من الالعاب التي يمكنك لعبها حتى بدون انترنت

من هنا يمكنك تنزيل لعبةRebel-Inc على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبة Rebel Inc على آب ستور مع دفع 2 دولار

 

19- لعبة Sky Force Reloaded


لعبة Sky-Force-Reloaded هي لعبة إطلاق نار عبر لاعب واحد. وتجعلك تحارب الكثير من الدبابات والطائرات والمروحيات ،الأبراج ،ومختلف مركبات العدو.

تتطلب منك اللعبة الوصول إلى نهاية كل مستوى، حيث يجب عليك مواجهة ومحاربة المئات من الأعداء الذين يطلقون النار عليك بدون توقف .عليك أيضا أن تحاول إنقاذ أي ناج تجده على طول الطريق.

اللعبة تحتوي على رسومات رائعة ، وتقاليد مثيرة للاهتمام ، ومستويات صعبة ، وميزات وترقيات سهلة الولوج. في هذه اللعبة يجب أن تكون حريصًا على إبقاء أصابعك على هاتفك ، وتجنب أمطار الرصاص للقضاء على الأعداء والرؤساء.

طريقة لعب اللعبة مألوفة وممتعة وتتكيف تماما مع شاشات اللمس. والرسوم جيدة جدا ،لن تريد التوقف عن اللعب فيها ابدا. وهي لعبة من الالعاب التي يمكنك لعبها حتى بدون انترنت .

من هنا يمكنك تنزيل لعبةSky-Force-Reloaded على جوجل بلاي

من هنا يمكنك تنزيل لعبةSky-Force-Reloaded على آب ستور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى