هاتف سامسونج A53 : تَعَرَّفْ على أهم المعلومات والتسريبات حول الهاتف

بدأت التسريبات حول هاتف سامسونج A53 بالظهور على الويب. حقا الهاتف لم يتم إطلاقه إلا بعد عدة أشهر من الآن ، لكننا قد جمعنا لك في هذه المقالة ، كل المعلومات والتسريبات عن الهاتف ​​القادم من سامسونج، لنتعرف عليها :

  • من المتوقع أن يضم هاتف سامسونج A53 كاميرا بدقة 64 ميجابكسل على الاقل.
  • سيتوفر بمجموعة واسعة من الألوان بالإضافة إلى الأسود والأبيض.
  • يجب أن يتم إصداره في شهر مارس أو مايو المقبل.

أهم التسريبات حول سامسونغ غلاكسي A53


هذا العام ، وضعت سامسونج Samsung معايير عالية جدًا للهواتف الذكية متوسطة المدى ، على سبيل المثال نجد أن هاتف سامسونج Galaxy A52 يتميز بعدد من الخصائص التقنية الجيدة .

ظهرت معلومات جديدة هذا الأسبوع ، وهذه المرة تتعلق بألوان Galaxy A53. وفقًا لموقع GalaxyClub الهولندي ، من المنتظرأن يتاح هاتف سامسونج A53 القادم من سامسونج بمجموعة واسعة من الألوان ، والعديد منها معروفة في الأجهزة السابقة.

هاتف سامسونج A53

إذا كانت المصادر صحيحة ، فيمكننا أن نقول أن الهاتف الذكي سيكون متوفرا باللون البرتقالي والأزرق الفاتح والأسود والأبيض. يبدو أن هذه الألوان هي تلك التي تم التخطيط لها الآن ، ولكن مع أن سامسونج كشفت عن أكثر من 49 خيارًا من خيارات الألوان لجهاز Galaxy Z Flip 3 ، فمن الطبيعي أن نتوقع أن هذه المجموعة المتنوعة من الألوان أن تضم أجهزة أخرى للشركة المصنعة الكورية.

دائما في إطار التسريبات المنتشرة حول الهاتف نتوقع بشدة أن هاتف سامسونج A53 يضم على الأقل كاميرا بدقة 64 ميجابكسل في الكاميرا الرئيسية إلى جانب الكاميرات الأخرى، حسب بعض المصادر فقوة المستشعرات يمكن ان تتجاوز 100 ميجابكسلMP. يجب أن يكون أداء الجهاز بالكاد أفضل، وسيتوافق الهاتف الذكي مع الجيل الخامس افتراضيًا.

ما  يتعلق بالألوان ، يبدو أن اللون الأزرق الفاتح والبرتقالي المرجاني خيارات تعتمدها شركة سامسونج في أجهزتها الآخيرة .

ملاحظة: كما نحيطكم علما أن جميع المعلومات المقدمة في المقال يجب أن تأخذ بعين الاعتبار على أنها تسريبات وإشاعات ويمكن أن تكون أبعد من الصواب ، وأقرب إلى الخطأ.

كاميرا هاتف Samsung Galaxy A53 قد تحمل مفاجآت


من ناحية الكاميرا ، يبدو وجود مستشعر بدقة 64 ميجابكسل غير محتمل. لأن هواتف سلسلة A50 تنافس هواتف تحتوي على  مستشعرات ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل ، على سبيل المثال هاتف  Note 10 Proمن Xiaomi . لذلك سيكون من المنطقي أن ينتقل العملاق الكوري الجنوبي من وحدة Sony IMX682 بدقة 64 ميجابكسل لـ  Galaxy A52 أو وحدة GW1 من سامسونج إلى مستشعر HM3 لسمامسونج  بدقة 108 ميجابكسل.

يجب على سامسونج أن تقدم تعزيزًا مهما في الأداء، مع توفير أفضل المكونات، أو على الأقل إظهار أرقام مماثلة لمنافسيه .

للنقاش : ماذا تعتقد؟ هل ترى أن هاتف سامسونج A53 القادم سيضم مواصفات تقنية مرضية ومنافسة للهواتف الموجودة ضمن الفئة المتوسطة، أم يأتي بمواصفات لا ترقى إلى مستوى تطلعاتك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى