سامسونج a13 ارخص هاتف سامسونج،كُلُّ ما تَوَدُّ مَعْرِفَتُهُ عَنِ الْهاتِف الْقَادِمِ مِنْ سَامْسُونْج

قبل أيام قليلة ، تم تسريب مواصفات هواتف Samsung Galaxy A23 و A33 و A53 ​​و A73 ، وهي أربعة طرازات غير معلن عنها من عائلة الشركة الكورية. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي نحصل فيها على بيانات من أحد هذه النماذج. في الواقع ، تم تسريب هاتف Samsung Galaxy A33 في نوفمبر من العام الماضي ، ولا يوجد الكثير من المعلومات حول هاتف Samsung Galaxy A53، ويعتبر هاتف سامسونج a13 ارخص هاتف سامسونج في 2022 ، تابع قراءة المقال لتطلع على ارخص هاتف سامسونج في 2024.

أول هاتف رخيص في 2022 من شركة سامسونج


الهواتف الأكثر اثارة للانتباه الآن هي Galaxy A13 4G ،  Samsung Galaxy A13 5G و Samsung Galaxy A33 5G.

تستعد الشركة الكورية إطلاق مجموعة من أجهزتها متوسطة المدى هذه السنة. إن سلسلة Galaxy A  على الأبواب ونعرف بالفعل بعض التفاصيل حولها. سيكون Samsung Galaxy A13 أرخص طراز في السلسلة، و ارخص هاتف سامسونج. بفضل التسريبات يمكننا بالفعل معرفة بعض أهم التفاصيل حول التصميم ومميزاته.

ارخص هاتف سامسونج 2022
جالكسي a13 ارخص هاتف سامسونج

يعتبر هاتف سامسونغ Galaxy A13 4G الهاتف الاكثر تواضعا في سلسلة Galaxy A  ، سيتم تقديمه في الأيام القليلة المقبلة، ونعرف عليه مجموعة من التفاصيل خاصة التصميم ومواصفاته التقنية.

كل ما تود معرفته عن ارخص هاتف قدمته سامسونج


من حيث التصميم ، سيكون هناك تغيير طفيف نسبيًا بعد إضافة مستشعر صغير رابع وإزاحة الفلاش، فيما يتعلق بالجماليات ، فهو هاتف ذكي مشابه تمامًا لهاتف Galaxy A الآخر من السنوات السابقة. لا يحتوي على وحدة كاميرا وجميع المستشعرات مدمجة في المنطقة الخلفية.   حقا هاتف سامسونج Galaxy A13 4G يأتي بتصميم بسيط قدر الإمكان وذلك من أجل تركيز الجهود على  الهاردوير والاستمرار في تقديم سعر مناسب.

أكبر فرق بين Samsung Galaxy A13 4G وسابقه هو بالطبع في المعالج. بدلاً من Dimensity 700 ، سيكون لهذا البديل Exynos 850 مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين، وإمكانية إضافة بطاقة SD.

سيأتي الهاتف بشاشة من نوع IPS LCD  مقاس 6.6 بوصة FullHD+ بدقة وضوح 2400 × 1080 بكسل ومعدل التحديث 90 هرتز ، وهذا ليس بالأمر السيئ بالنسبة للجوال بهذا السعر. بالطبع ، تم التخلي عن تقنية AMOLED لصالح شاشة LCD أرخص. يأتي مدعوما بمنفذUSB C  ومستشعر بصمة الإصبع ومقبس 3.5 ملم

هناك أيضًا تغيير كبير في الخلف لأنه بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية الرئيسية بدقة 50 ميغا بكسل والكاميرا الثانية والثالثة 2 ميغا بكسل لكل منهما ، توجد كاميرا رابعة، بزاوية واسعة تبلغ 5 ميغا بكسل.

ارخص هاتف سامسونج 2022

البطارية قوية بقدرة 5000 مللي أمبير ، ويتم الحفاظ على الشحن السريع بقدرة 15 وات.

على الرغم من وجود شاشة 90 هرتز و 5000 مللي أمبير وكاميرا رباعية ، إلا أننا نواجه جهازًا أساسيًا. إنه مصمم للمستخدمين الجدد على  أندرويد أو الذين يحتاجون إلى أداء المهام الأساسية.

سيتم تقديم الهاتف بثلاثة ألوان على الأقل: الأبيض والأسود والأزرق السماوي.

سعر ارخص هاتف سامسونج في 2022


لم تعلن شركة سامسونج عن  الهاتف بعد ، لذلك علينا الانتظار لمعرفة السعر بالضبط، ونتوقع بشدة أن سعر هاتف Samsung Galaxy A13 يكون بحوالي 200 يورو، بهذا السعر سيكون هاتف سامسونج a13 ارخص هاتف سامسونج سنة 2022

ارخص هاتف سامسونج 2022
ارخص هاتف سامسونج 2022

أفضل هاتف سامسونج رخيص في 2024


على الرغم من أنها لا تضم خصائص تقنية قوية ولا تستخدم أجهزة كاميرا أكثر تقدمًا، إلا أنها أجهزة فعالة قادرة على إكمال المهام اليومية دون أي متاعب. لا يوجد الكثير منها، ولا تضيف سامسونج إلى هذا النطاق الكثير من الأنواع. لذا فقد أطلقت الآن هاتفي Galaxy A14 5G و Galaxy A23 5G  ونحن نعمل جاهدين على وضع أيدينا عليهما حتى نتمكن من اختبارهما ومعرفة ما إذا كانا يستحقان أموالك التي كسبتها بشق الأنفس أم لا.

يقدم هاتف Galaxy A23 5G قيمة مذهلة مقابل السعر


مع هاتف Galaxy A23 5G، قامت سامسونج بتجميع هاتف مزود بكاميرا موثوقة وبطارية طويلة الأمد وتصميم قوي وبسعر مناسب. إنه هاتف مناسب جدًا لأولئك الذين يتوفرون على ميزانية محدودة ويحتاجون إلى الأساسيات.

الميزة المثيرة في هاتف Galaxy A23 5G تتجلى في سعره الجذاب للغاية. مما سيقع هذا الهاتف في المكان المثالي بين الأجهزة متوسطة المدى والأجهزة ذات الميزانية المحدودة.

في اختباراتنا، وجدنا أن A23 5G يتمتع بأداء قوي، وشاشة رائعة، وكاميرات جيدة، وعمر بطارية مثير، وسيتلقى التحديثات لسنوات، ومن غير المرجح أن ينكسر بسبب بنية Gorilla Glass 5 القوية.

بالنسبة للتمرير البسيط على وسائل التواصل الاجتماعي والاستخدام اليومي، لقد حصلنا على عمر بطارية يصل إلى يومين ونصف في اختباراتنا، وهو ما لا يمكن للأجهزة الأكثر قوة مثل Galaxy S23 مطابقته. والأفضل من ذلك، أن الشاحن السريع بقدرة 25 واط يشحن الجهاز في 80 دقيقة فقط، على الرغم من أنه سيتعين عليك شراء الشاحن بشكل منفصل.

يعرض Galaxy A23 5G بسعر حوالي 300 دولار (299 دولارًا على Amazon).

يعد هاتف Galaxy A14 5G كارخص هاتف سامسونج


لا نعتقد أن Galaxy A14 5G هو هاتف سامسونج الرخيص الأكثر إثارة للإعجاب !!. يتوفر هذا الهاتف في كثير من الأحيان بخصومات كبيرة (أو مجانًا) بموجب عقد في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من تصميمه القياسي إلى حد ما، نعتقد أنه يمثل عرضا جيدًا لذوي الميزانية المحدودة.

حقا يتمتع الهاتف بأداء رائع، أما الكاميرا الرئيسية تقدم نتائج قوية في الإضاءة الجيدة، وكان الأداء رائعًا للاستخدام اليومي، وعمر البطارية يصل إلى يومين كاملين. ومع ذلك، فإن الميزة الكبيرة غير الملموسة هنا هي التزام سامسونج بالتحديثات: سيستمر هذا الهاتف في تلقي التحديثات الأمنية لمدة خمس سنوات، وتحديثات إصدار اندرويد لمدة عامين.

قد نعتبره واحدًا من أرخص هواتف سامسونج التي يمكنك شراؤها، قد لا يرضيك في التصميم وجودة السماعات، لكن يمكنك التغلب على ذلك عن طريق شراء حافظة واستخدام سماعات الرأس (المفاجأة، يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم). هناك أيضًا مساحة تخزين ضئيلة تبلغ 64 جيجابايت، ولكن يمكن علاج ذلك بسهولة بفضل مساحة التخزين القابلة للتوسيع.

في النهاية، هذا هو هاتف سامسونج الرخيص الذي يقطع الزوايا الصحيحة لإبقاء السعر أقل من 200 دولار. والأفضل من ذلك، أنه يمكنك الحصول عليه مجانًا أو بسعر رخيص عبر شركات النقل مثل T-Mobile وAT&T. نعتقد أن هذه صفقة رائعة، وهذا الجهاز يتمتع بقدرة عالية على تلبية الاحتياجات الأساسية لمعظم المستخدمين. ومن الجدير بالذكر أن هناك إصدار LTE من Galaxy A14 متاحًا في بعض المناطق بسعر أقل قليلاً، لكننا نعتقد أن إصدار 5G يعد شراءًا أفضل بشكل عام.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية المقال، ونتمنى أن تكون  المعلومات التي قدمناها لك مفيدة وقيمة، ولا تنسى أن تعبر عن رأيك حول جودة هذا الموضوع من خلال مربع التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى