سامسونج جلاكسي زي فليب 4 : ما تَـوَدُّ معرفته عن الهاتف

نتوقع أن يكون سامسونج جلاكسي زي فليب 4 هو الإصدار الآتي في سلسلة هواتف سامسونج القابلة للطي بعد سامسونج جلاكسي زي فليب 3 الذي تم إطلاقه مع Z Fold 3 في أواخر عام 2021.

يأتي كل إصدار جديد من هاتف سامسونج القابل للطي بخصائص ومميزات مختلفة ومتنوعة

سامسونج جلاكسي زي فليب 4

لذلك نأمل أن يأتي سامسونج جلاكسي زي فليب 4  بمزيد من التحسينات مقارنة بسابقه – في هذا المقال حاولنا جمع مختلف المعلومات المرتبطة بهاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 بما في ذلك التسريبات والتكهنات.

سعر وتاريخ إصدار هاتف سامسونج جلاكسي زي فليب 4


ليس لدينا أي تسريبات قوية حول سعر وتاريخ إصدار Galaxy Z Flip 4 ، لذلك يمكننا وضع تكهنات بناءً على مظهر Z Flip 3.

هاتف Z Flip 3 تم إطلاقه في أوائل أغسطس الماضي بسعر 999 دولارًا / 949 جنيهًا إسترلينيًا. انطلاقا مما نعرفه  يمكن إطلاق هاتف سامسونج جلاكسي زي فليب 4  (Z Flip 4) في وقت مماثل.

كما أن سعر هاتف Z Flip 5G متاح بـ 1380 دولارًا / 1300 جنيهًا إسترلينيًا ، إذن ما دام أن هاتف Flip 3 متاح بسعر منخفض . يمكننا أنْ ننتوقع أنَّ هذه السياسة في الأسعار ستستمر في نفس التوجه بحيث سيتاح هاتف Z Flip 4 بسعر في المتناول .

أخبار وتسريبات


تشير التسريبات الرئيسية التي وردتنا حتى الآن إلى أنه يتم اختبار Galaxy Z Flip 4 بكاميرا تحت الشاشة (شاشة كاملة بدون كاميرات سيلفي منبثقة معقدة)، على الرغم من أن هذا مجرد نموذج أولي حتى الآن ، لذلك قد ينتهي به الأمر باستخدام فتحة ثقب في واجهة كاميرا السيلفي.

استمر التسريب في أن الجهاز سيحتوي على تصميم  قوي يحمي المفصلة و بنفس أبعاد شاشة هاتف Z Flip 3.

لقد رأينا أيضًا براءة اختراع Galaxy Z Flip 4 القابل للطي التي أظهرت وجود كاميرا دوارة مدمجة في المفصلة – إنه مفهوم جديد- هذه الكاميرا عبارة عن كاميرا مزدوجة العدسة تعيش في المفصلة ، ويمكنك تدويرها لتكون قابلة للاستخدام عندما يكون الهاتف مغلقًا (مع ظهور شاشة الغطاء فقط) أو عندما يكون مفتوحًا ، وفي زوايا مختلفة بينهما. لذلك يمكن استخدامه لكل من صور السيلفي وجميع احتياجات التصوير الأخرى الخاصة بك،  ولكن من المحتمل ألا تدمجها الشركة هذه المرة.

كل ما تود معرفته عن الهاتف.

1- سيتاح بسعرمعقول

حقق Samsung Galaxy Z Flip 3 خطوات كبيرة على سابقه من خلال عامل السعر، مقارنة بالإصدارات السابقة عالية التكلفة … رغم ذلك لا يزال سعره لا يلائم الفئات ذات الدخل المحدود.

نود أن نرى استمرار سياسة خفض الأسعار للأجهزة من الجيل الأخير ، ولم لا لجعل الجهاز تحفة للفئة المتوسطة.

لكن من غير المرجح أن ينخفض السعر أكثر من التوقعات لجعل هاتف سامسونج جلاكسي زي فليب 4 نموذجا مغريًا للهواتف القابلة للطي ، لكننا نأمل ذلك.

2- تحسين عمر البطارية

هناك شيء واحد لاحظناه في هاتف Samsung Galaxy Z Flip 3 ، وهو أن عمر البطارية لم يكن ممتازًا. في حين أن الهاتف القابل للطي القادم من سامسونج سيحوي ميزات لا تسحب الكثير من الطاقة من الشاشة الرئيسية، وبالتالي ستصمد البطارية أكثر ولا تحتاج إلى شحنها طوال اليوم

كما أن البعض يحبون استخدام هواتف ذكية باهظة الثمن ليستفيد من عمر بطارية تستمر مدة أطول.

لذلك نود أن نرى أن سامسونج جلاكسي زي فليب 4 بقوة وقدرة بطارية أحسن، حتى  يمكننا استخدامه دون أن تزعجنا نفاد الطاقة.

سامسونج جلاكسي زي فليب 4
سامسونج جلاكسي زي فليب 4

3- Samsung Galaxy Bespoke من البداية

كانalaxy Z Flip 3 متاحًا مع عدة تصميمات وألوان تتناسب مع معظم الأذواق ، ولكن بعد أشهر من الإطلاق ، كشفت Samsung النقاب عن Galaxy Bespoke ، وقررت توفير المزيد من الخيارات للمستخدمين.

هذه المرة تبدو سياسة التسويق لدى سامسونج samsung أكثر إثارة، بحيث ستتيح اختيار ألوان توافق أذواق المستخدمين، خاصة ما هو مرتبط بهيكل وغلاف الجهاز، مما تُمكِّننا من الحصول على تصميمات مختلفة ومتنوعة، وتستجيب لمختلف متطلبات مستخدمي سامسونج وغيرهم.

يتيح لك هذا إنشاء هاتف شخصي أكثر تخصيصا من الهواتف القياسية التي تقدمها سامسونج.

بحيث يمكن للمستخدمين اختيار هيكل أو إطار بين لوني الفضي والاسود أو ألوان معينة، وبإمكانك أيضا اختيار ألوان غلاف الموبايل (الألوان محددة من طرف الشركة). علما أن الشركة تقدم لك مجموعة كبيرة من الخيارات التي تصل إلى 49 لونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى