واتساب سيتمكن قريبا من تحليل وتعديل صورك تلقائيا.

يعمل تطبيق واتساب على تطوير ميزة مبتكرة تتيح لك تحليل وتعديل صورك تلقائيًا. هذه التقنية الذكية ستسمح للتطبيق بتحديد العناصر المختلفة في الصور واقتراح تحسينات تلقائية، مما يجعل عملية تحرير الصور أسهل وأكثر فعالية. سواء كنت ترغب في تحسين الإضاءة، أو تعديل الألوان، أو حتى إزالة العيوب البسيطة، فإن واتساب سيكون قادرًا على مساعدتك بنقرتين فقط.

سيتمكن تطبيق الواتساب قريبًا من تحليل وتعديل صورك تلقائيا.


لا يزال تطبيق واتساب يحمل في جعبته العديد من الميزات الجديدة التي ستجعل تجربة استخدامك أكثر روعة. من بين هذه الميزات المبتكرة، هناك خاصية قادمة ستمنحك القدرة على تحليل صورك وتعديلها بسهولة وبسرعة فائقة من خلال نقرتين فقط. ستكون هذه الخاصية أداة قوية لتحسين صورك بشكل تلقائي، هذه الميزة ستعزز من جودة الصور التي تشاركها مع الأصدقاء والعائلة عبر التطبيق.

سيستفيد تطبيق واتساب قريبًا من ميزة جديدة مبتكرة تقدمها تقنية “Meta AI”، وهو الذكاء الاصطناعي المتقدم الذي تطوره شركة Meta. هذه الميزة الذكية ستعزز من قدرات واتساب في تحليل الصور وتعديلها بشكل تلقائي.

باستخدام Meta AI، سيتمكن واتساب من توفير تحسينات فورية على الإضاءة والألوان وإزالة العيوب، مما يجعل مشاركة الصور أجمل وأكثر احترافية.

يتضمن البرنامج تحليل الصور وتنقيحها في بضع ثوانٍ فقط.


ستقوم هذه الميزة المبتكرة بتنقيح صورك بسرعة فائقة، مما يتيح لك الحصول على صور محسنة بجودة عالية دون أي جهد يذكر.

وفقًا لموقع WaBetaInfo، تمت ملاحظة هذه الميزة الجديدة في الإصدار 2.24.14.20 من تطبيق واتساب لنظام Android، على الرغم من أنها لم تطرحْ بعد لعامة المستخدمين. تُظهر لقطتا الشاشة أدناه بوضوح الميزات الجديدة المرتبطة بالذكاء الاصطناعي التي يمكن أن نتوقعها في التطبيق قريبًا

واتساب سيمكن قريبا من تحليل وتعديل صورك تلقائيا.

أصبح Meta AI، المساعد المدعوم بالذكاء الاصطناعي، متاحًا منذ منتصف أبريل على Facebook وInstagram وMessenger وWhatsApp في جميع أنحاء العالم، ما عدا  في أوروبا. وهذا لا يمنع الشركة من الاستمرار في تقديم ميزات جديدة. وآخرها يتعلق بوصول زر “الكاميرا” في دردشة Meta AI على تطبيق الواتساب.

الميزة الجديدة في واتساب تتيح لك مشاركة الصور يدويًا لاستخدام الذكاء الاصطناعي في تحليلها والإجابة على أسئلتك. من خلال هذه التقنية المتقدمة، يمكنك الحصول على معلومات مفصلة حول الأشياء والأماكن التي تظهر في الصورة، مما يوفر لك سياقًا أكبر ويعزز من فهمك للمحتوى.

لقطة الشاشة الخاصة بالميزة تُظهر أيضًا أن الذكاء الاصطناعي سيكون قادرًا على تحرير الصورة تلقائيًا، استنادًا إلى التعليمات التي تقدمها له عبر Meta AI. هذا يعني أنك ستتمكن من تحسين صورك بضغطة زر، مما يتيح لك ضبط الإضاءة، وتعديل الألوان، وإزالة العيوب بسهولة وسرعة. هذه الميزة الجديدة تهدف إلى جعل تجربة مشاركة الصور أكثر تفاعلية وفعالية، مما يضيف بعدًا جديدًا لاستخدامك اليومي لتطبيق واتساب.

يحدد Meta أنه يمكن تحليل الصور المرسلة، بما في ذلك الوجوه، ويمكن حذف الصور في أي وقت. هذا قد يثير بعض الأسئلة الإضافية حول جمع البيانات الشخصية التي يستخدمها الذكاء الاصطناعي للشركة لتدريب نموذج اللغة الخاص به. تتماشى هذه الميزة الجديدة، التي لم يتم نشرها علنًا بعد، مع ميزة تخصيص صورة ملفك الشخصي باستخدام الذكاء الاصطناعي.

هل ترغب في مشاركة صور واتساب الخاصة بك مع الذكاء الاصطناعي الخاص بـ Meta؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى