اكثر حسابات تيك توك متابعة في العالم

تيك توك (TikTok) خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو، وهو أحد شبكات التواصل الاجتماعي، يعمل على أجهزة “أي أو إس” (iOS) و”أندرويد Android”، يمكن استخدامه لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة. تمّ إطلاقه في البداية باسم “دوين” (Douyin) في سبتمبر 2016، في الصين. في العام التالي (2017)، تمّ إطلاق التطبيق بواسطة شركة “بايت دانس” (ByteDance) للأسواق خارج الصين. في الوقت الحاضر ، تعد TikTok واحدة من أعلى وسائل التواصل الاجتماعي تصنيفًا،  ولهذا قررنا  أن  نشارك معك  أشهر مشاهير تيك توك او بعبارة أخرى اكثر حسابات تيك توك متابعة في العالم .

اكثر حسابات تيك توك متابعة في العالم


فقد حصد خابي لام السينغالي عدد متابعين على Tik-tok وصل إلى أكثر من 149.6 مليون مُتابع من مختلف الجنسيات والأشخاص حول العالم، بهذا الرقم تربع على عرش تيك توك من حيث حسابات تيك توك الآكثر متابعة في 2022 ويأتي في المرتبة الثانية شارلي داميليو CHARLI D’AMELIO، فالفارق بينهم تقريباً 3 مليون مُتابع فقط.

1.خابي لام  Khabane lame


خابي لام  شخصية سنيغالية مشهورة على وساط التواصل الاجتماعي ، حيث اشتهر بمقاطعه الكوميدية القصيرة التي تشير بسخرية إلى الأشخاص الذين يعقدون المهام البسيطة دون سبب على الإطلاق.  يعد حساب خابي لام من اكثر حسابات تيك توك متابعة .

ولد لام في السنغال في 9 مارس 2000،  ونشأ في مجمع سكني عام في شيفاسو بإيطاليا، عمل خابي لام كمشغل آلة سي إن سي  لقد عانى أيضًا من مشاكل مالية، والتي تغلب عليها عبر مقاطع الفيديو الخاصة به على تيك توك.

حيث أن حساب خابي لامي أكثر حساب تيك توك متابعة في عام 2022، وعلى ما يبدو أنه سيكون مسيطراً على هذا العدد حتى مع دخول العام 2023، ومع شهرته الواسعة نظراً لأنه مشهور في تطبيق (تيك توك) يُعد الأول من بين الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

بدأ لام بالنشر على تيك توك في مارس 2020 مع بدء الحجر الصحي ،  في 26 أبريل 2021، تفوق على جيانلوكا فاتشي بصفته أكثر تيك توكر إيطالي متابعة. لدى لام حاليًا أكثر من 149.6 مليون متابع على تيك توك. لديه أيضًا أكثر من 79.2 مليون متابع على إنستغرام . ويعد خابي لام الآن أكثر تيك توكر متابعة في إيطاليا وجميع أنحاء العالم، وتربع على عرش اكثر حسابات تيك توك متابعة في العالم.

2. شارلي داميليو CHARLI D’AMELIO


Charli D’Amelio هي شخصية وراقصة أمريكية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي. حاليا ، جمعت أكثر من 147 مليون متابع على تطبيق مشاركة الفيديو الاجتماعي TikTok ، وكانت تعرف باسم “ملكة تيك توك TikTok” من قبل صحيفة نيويورك تايمز. وهي الشخصية البارزة والأولى الاكثر متابعة على المنصة.

ولدت في 01 مايو 2004 في نورووك ، كونيتيكت ، الولايات المتحدة.كما حصدت أيضا 49.1 مليون متابع على Instagram و 9.5 مليون مشترك على YouTube وأكثر من 5.4 مليون متابع على تويتر Twitter.

علما أن قناتها بدأت في عام 2019 ، ووصلت إلى 100000 متابع في وقت وجيز ، ثم حققت 5 ملايين متابع بعد بضعة أشهر فقط، إلى أن وصلت إلى ما وصلت إليها الآن كنجمة لامعة في سماء تيك توك.

أصبحت رقصتها Renegade شائعة جدًا لدرجة أن مقاطع الفيديو التي تحمل اسم هذه الرقصة شوهدت 2.2 مليار مرة في جميع أنحاء العالم.

3. بيلا بوارتش bellapoarch


بيلا بورش هي احد وابرز مشاهير التيك توك في الولايات المتحدة الأمريكية ولدت عام 1999 تنهي جذورها بالفلبين بيلا بورش صعدت وبرز نجمها على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة ال TikTok حيث أصبحت اكثر براعة حصدت على أكثر المشجعين عبر TikTok يتم ذلك من خلال مشاركتها مقاطع فيديو يتم التفاعل وتسجيل الاعجاب والمتابعة.

يلا بوارتش هي راقصة أمريكية لها شهرة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي كما انها حصلت على عدد من المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حققت الآن أكثر من 91.7 مليون متابعة على تيك توك، وجمعت أكثر من 13.9 مليون متابع. تعتبر كثالث أكثر نجوم TikTok متابعة ، خلف خابي لام  Khabane lame وشارلي دي أميليو Charli D’Amelio.

4. أديسون راي إيسترلينج :  Addison Rae Easterling


Addison Rae Easterling هي شخصية وراقصة أمريكية مشهورة في وسائل التواصل الاجتماعي تنشئ مقاطع فيديو على تيك توك

 اعتبارًا من تاريخ كتابة هذه الأسطر، جمعت أكثر من 88.7 مليون متابع على المنصة الاجتماعية، كونها الشخصية الرابعة الأكثر متابعة على المنصة.

ولدت أديسون راي إيسترلينج في 6 أكتوبر 2000 لمونتي لوبيز وشيري إيسترلينج. لديها أيضا شقيقين، نشأت في لافاييت بلويزيانا وحضرت أكاديمية كالفاري المعمدانية للرقص في شريفبورت في لويزيانا

كانت جزءً من مجموعة تيك توك التعاونية ذا هايب هاوس مع 18 آخرين، بما في ذلك تشارلي وديكسي داميليو، في يناير 2020، وقعت مع وكالة المواهب دبليو إم إي.

لقد صعدت شهرتها من خلال تطبيق مزامنة الشفاه المسمى Tik-Tok ،إنها معروفة جيدًا كواحدة من أكثر شخصيات TikTok متابعة. وشهرة في العالم. من خلال نشر مقطعي فيديو فقط على قناة يوتيوب الخاصة بها ، جمعت أكثر من آلاف المشتركين لتصل اليوم إلى أكثر من 4.49 مليون مشترك. بالإضافة إلى ذلك ، لديها 39.9 مليون متابع على انستقرام Instagram .

5 . ويل سميث willsmith


ويلارد كارول سميث جونيور هو ممثل أمريكي، ورابر، ومنتج أفلام، ومنتج أغاني، وكاتب

ولد في 25 سبتمبر 1968 في فيلادلفيا في الولايات المتحدة ويقيم حاليا في لوس أنجلوس، حيث سما اسمه في التلفزيون والأفلام والأغاني. وفي عام 2007، وصفته مجلة نيوزويك بأنه من أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود. تم ترشيحه لأربع جوائز غولدن غلوب، ولجائزتي أوسكار، وحصل علي أربع جوائز غرامي.

في أواخر عام 1980، حقق ويل سميث شهرة متواضعة كمغني راب تحت اسم «الأمير الحيوي». في عام 1990، زادت شعبيته بشكل كبير عندما مثل في المسلسل التلفزيوني الشعبي أمير بيل إير الحيوي. استمر العرض لمدة ست سنوات تقريبا علي القناة الأمريكية «إن بي سي»، وانتشر باستمرار في قنوات مختلفة. في منتصف 1990، انتقل ويل من البرامج التلفزيوينة إلي الأفلام. وفي نهاية المطاف تألق في عدة أفلام واسعة الصيت. وهو الممثل الوحيد الذي مثل 8 أفلام علي التوالي، والتي وصلت إجمالي إيراداتها إلي أكثر من 100 مليون دولار في شباك التذاكر.

 

حصدت أربعة أفلام ذات خيال التي مثل فيها ويل أكثر من 500 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي. اعتبارا من عام 2011، وصلت إجمالي إيرادات أفلامه إلي 5.7 بيليون دولار في شباك التذاكر العالمي. حصل سميث علي ترشيحات أوسكار لأفضل ممثل للعبه دور الملاكم محمد علي كلاي في فيلم علي (2001)، وكريس غاردنر في فيلم البحث عن السعادة (2006).

يشار إلى أن النجم العالمي ويل سميث، حصد مؤخراً جائزة أفضل ممثل، خلال حفل توزيع جوائز «BET»، عن أدائه شخصية «ريتشارد وليامز» في فيلم «الملك ريتشارد»

هذا كله مكنه أن يحصد عدد مهم  من المعجبين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تيك توك الذي وصل عدد المتابعين على حسابه أكثر من 72.2 مليون متابع، وجمع أكثر من 72.2 مليون متابع على أنستقرام.

6. زاك كينج ZACH KING


زاك كينج هو نجم أمريكي مشهور ومنتج فيديو سابق ومنتج أفلام وشخصية بارزة على منصة يوتيوب YouTube وموقع Vine. حقق Zach King النجاح على Vine ونقل مواهبه إلى تطبيق الوسائط الاجتماعية، خاصة تيم توك TikTok. مقاطع الفيديو الخاصة به مبدعة بشكل لا يصدق ومسلية إلى ما لا نهاية.

اكثر حسابات تيك توك متابعة في العالم
اكثر حسابات تيك توك متابعة

معروف جداً بمقاطع الفيديو المكونة من ست ثواني، يتم تحريرها رقميا لتبدو كما لو أنه يقوم بأعمال سحرية، بدأ بنشر مقاطع الفيديو على يوتيوب في عام 2008، وبدأ في عام 2013 بنشر مقاطع الفيديو على موقع فاين، نشر King أول فيديو له على TikTok في عام 2016 .

فاز زاك بمسابقة هوليت-باكارد التجارية في عام 2010، وحصل على دعوة إلى السجادة الحمراء في مهرجان لندن السينمائي. وفي عام 2013، فاز في مسابقة NextUp Creators الخاصة بموقع يوتيوب. شارك زاك وزوجته راشيل هولم في الموسم 28 من لعبة الواقع الأمريكي السباق المدهش.

بعد نهاية موقع Vine ، انتقل King إلى TikTok. في عام 2016 ، أصدر أول مقطع فيديو له ، يظهره وهو يهرب بطريقة سحرية من زنزانة السجن. لقد جمع منذ ذلك الحين أكثر من 69.4 مليون متابع .

لديه أكثر من 24.4 مليون معجب على Instagram ، وأكثر من 14.5 مليون مشترك على  يوتيوب YouTube

7. كيمبرلي لويزا kimberly.loaiza


المعروفة فنيًا باسم كيمبرلي لوايزا، هي منشئة محتوى على YouTube ومؤثرة مكسيكية. في عام 2016، بدأت حياتها المهنية في اليوتيوب وفي عام 2020 أطلقت أغنيتها «لا تكن غيورًا» والتي تصدرت المخططات في العديد من البلدان وحصلت حاليًا على 259 مليون مشاهدة علىYouTube. ، وحصدن القناة أكثر من 37.5 مليون مشترك حاليًا تحتل مرتبة متقدمة بين أكثر المستخدمين متابعة على تيك توك  TikTokبعدد متابعين أكثر من 67.8 مليون  .

 

8. تيك توك TikTok


مع وجود أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا ، فقد أصبحت المنصة جزءاً أساسياً من الحياة اليومية للمستخدمين بجميع أنحاء العالم بفضل الإبداع والإلهام الذي يقدمه صناع المحتوي، حيث يتميز مجتمعنا بالقدرة على الوصول إلى ملايين الأشخاص ونقلهم عبر الأجيال بين الموسيقى والطعام والجمال والموضة والفن وكل شيء بينهما،

حساب تيك توك يركز معظم محتواه على مشاركة الميزات و تحديثات التطبيق وغيرها من الفيديوهات القصيرة. حيث جمع حساب تيك توك أكثر من 65.2 مليون متابع.

9. محمد بوراك أوزديمير cznburak


هو طباخ تركي ذو أصول عربية . ذاع صيته كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية، إذ يتابعه الملايين عبر منصات الشبكات الاجتماعية، ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه. يتحدّث بوراك اللغة التركية والعربية والإنجليزية، ويقوم بنشر مقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب. مما مكنه من الترقية في ترتيب اكثر الشخصيات متابعة على تيك توك ليحتل المرتبة الثامنة في العالم، حيث جمع أكثر من 63.9 مليون متابع على تطبيق تيك توك. وحصل على 40.5 مليون متابع على انستقرام.

يتميز بوراك بمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه. لاقت فيديوهاته رواجًا كبيرًا بين النّاس. حيث ورث بوراك مهنة الطبخ عن أبيه وجده، إذ بدأ في مزاولتها منذ أن كان عمره 16 عاماً. وتمتلك عائلة بوراك سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة باسطنبول.

10 . ذا روك therock


المعروف أيضًا باسمه على الحلبة «ذا روك» (بالإنجليزية: The Rock)‏ (الصخرة)، وهو ممثل أمريكي كندي، ومنتج أفلام، ورجل أعمال، ومستثمر، ومصارع محترف متقاعد. كان جونسون مصارعًا محترفًا للاتحاد العالمي للمصارعة (دبليو دبليو إي) لمدة ثماني سنوات قبل أن يتابع مسيرته في التمثيل. حققت أفلامه أكثر من 3.5 مليار دولار في أمريكا الشمالية، وأكثر من 10.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما جعل جونسون واحدًا من أكثر نجوم شباك التذاكر نجاحًا واعلى إيرادات على الإطلاق.

@therock

Who ya got in a FaceOff, me or the shark? 😂🦈 (shark is way cooler 😉 They stay hungry, they devour, and therefore… We bow down to the powers of sharks… Especially during SharkWeek! Only on @Discovery 🦈📺🌊

♬ original sound – The Rock

ذا روك therock  شخصية مشهورة لا يمكننا أن نقدم لك سيراته الذاتية وكل إنجازاته الكبيرة هنا، مسيرته المهنية ساعدته ليصعد في قائمة اكثر حسابات تيك توك متابعة في 2022 ليصل إلى 59.2 مليون متابع ، وعلا أيضا في سماء أنستقرام ليحقق أكثر من 335 مليون متابع.

11. Domelipa


Domelipa هي نجمة وسائل التواصل الاجتماعي المكسيكية. اشتهرت بكونها نجمة TikTok ذات الشعبية الكبيرة ونجمة Instagram ومؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي. يركز محتوى Instagram الخاص بها في الغالب على صور النمذجة وصور السفر وأحدث اتجاهات الموضة. نظرًا لأنها أيضًا مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، يجد معجبيها أيضًا محتوى ترويجيًا على حساب Instagram الخاص بها.

عادةً ما تكون مقاطع الفيديو الخاصة بها على TikTok مضحكة وتتكون أيضًا من محتوى مضحك. تحب صنع مقاطع الفيديو هذه وتظهر في مقاطع الفيديو الخاصة بها. لديها أيضًا موقع الويب الخاص بها ، حيث تبيع بضاعتها. تحب التفاعل مع معجبيها وتبذل قصارى جهدها لتزويدهم بالمحتوى والسلع التي يحبونها. لديها أكثر من 58.5 مليون متابع ضمن حساب domelipa TikTok الخاص بها. بالإضافة إلى ذلك ، لديها 19.9 مليون متابع في حساب Instagram الخاص بها.

12. ديكسي داميليو dixiedamelio


ديكسي داميليو dixiedamelio هي ممثلة أمريكية ومغنية وشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي معروفة بمقاطع الفيديو الخاصة بها على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك. في عام 2020، لعبت دور البطولة في سلسلة الويب Attaway General على يوتيوب.

ديكسي داميليو هي أكبر شقيقات داميليو، تصنع مقاطع فيديو رقص بينما تميز نفسها كمغنية ، حيث أصدرت  أغنية “Happy” في 26  يوليو 2020، بعد يومين من إطلاق الأغنية جمعت  أكثر من 1.4 مليون تشغيل على سبوتيفاي، الشقيقتان ديكسي داميليو و  تشارلي داميليو سفيرتان للعلامة التجارية لمستحضرات التجميل  Morphe .

بدأت ديكسي داميليو على تيك توك بعد أن حملت أختها تشارلي داميليو التطبيق وشاركت به. الآن حصلت ديكسي على أكثر من 57.4 مليون متابع في تيك توك. لدى ديكسي أيضًا أكثر من 24.7 مليون متابع على أنستقرام. وأكثر من 4 مليون متابع على تويتر، استنادا على هذه الأرقام ارتقت ديكسي إلى المرتبة السادسة من حيث الحسابات الاكثر متابعة على منصة تيك توك.

13. سبنسركس spencerx


spencerx ترعرع في مانهاتن ، نيويورك، وولد سنة 1992، واشتهر بموسيقاه ذات الأصوات الأصلية والمسارات المنتجة والرسومات الكوميدية.

قام سبنسركس spencerx بجولة مع الفرق الموسيقية والمغنيين ومغني الراب ، حيث قدم أداءً في Vans Warped Tour ومهرجان Bumbershoot و 116th Street Festival.

ينشر تحديات ودروس بيتب بوكس على قناته على اليوتيوب ولذا نجد قناته حصدت  أكثر من 2.66 مليون مشترك.

حقا اكتسب spencerx شهرة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي خاصة على تطبيق تيك توك الذي حقق فيه أكثر من 55.1 مليون متابع، إضافة إلى مليون متابع على أنستقرام

14. لورين جراي LOREN GRAY


لورين جراي المعروفة باسم لورين جراي هي مغنية أمريكية وممثلة وعارضة أزياء وراقصة وشخصية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي. ولدت في 19 أبريل 2002 في بوتستاون ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة.

في الواقع ، هي واحدة من أصغر المشاهير في وسائل التواصل الاجتماعي الذين اشتهروا في فترة زمنية قصيرة. سجلت لورين حساب تويتر الخاص بها في عام 2013. وفي وقت لاحق ، اشتركت في YouNow في شهر يونيو 2014 . وقد عرفت أيضًا باسم لورين بيتش في حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حيث أن اسم ميلادها الحقيقي الكامل هو لورين جراي

في عام 2017 ، ظهرت في الفيديو الموسيقي للفنانة الإنجليزية الشهيرة HRVY انضمت لورين جراي إلى تيك توك في عام 2015.

في النهاية ، انتقلت LOREN GRAY إلى لوس أنجلوس وطوّرت شبكاتها الاجتماعية الأخرى على الويب. اعتبارًا من اليوم 5 شتنبر 2022 ، لديها أكثر من 23.4 مليون معجب على Instagram ، وأكثر من 3.74 مليون مشترك على YouTube ، وأكثر من 54.6 مليون متابع في TikTok. إلى أن أصبحت الآن أكثر الأشخاص متابعة على TikTok.

اكتسبت لورين شعبية لأول مرة على تطبيق Musical.ly للتواصل الاجتماعي في عام 2015 ، حيث اشتهرت باسمها الحقيقي لورين بيتش ، قبل أن تتحول إلى لورين جراي. بعد ذلك أصبحت الشخصية الأكثر شهرة ومتابعة على TikTok.

15. جاسونديرولو jasonderulo


المعروف باسمه الفني جيسون ديرولو،ولد في 21 سبتمبر 1989 بميرامار (فلوريدا) الولايات المتحدة، جاسونديرولو jasonderulo هو مغني، وكاتب غنائي، وراقص أمريكي من أصول هايتية.

لدى جاسونديرولو jasonderulo شهرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة على تطبيق تيك توك الذي تمكن من خلال فيديوهاته القصيرة حصد أكثر من 53 مليون متابع ، و 10 مليون متابع على أنستقرام

16 . بي تي أس bts_official_bighit


يعرفون باسم فتيان بانقتان، هم فرقة فتيان من كوريا الجنوبية مكونة من سبع أعضاء تأسست في سيؤول عام 2010، وفي 2013 ظهرت لأول مرة تحت شركة بيغ هيت إنترتينمنت. أيضًا يشارك الأعضاء السبعة في كتابة وإنتاج العديد من أعمالهم. كانوا بالأصل فرقة هيب هوب، ثم تطور أسلوب موسيقاهم ليشمل مجموعة واسعة من الأنواع. غالبًا ما تركز كلمات أغانيهم على التعليقات الشخصية والاجتماعية، ويتطرقون إلى مواضيع الصحة النفسية، ومشاكل الشباب في سن الدراسة، والفقدان، والرحلة نحو حب الذات، والبحث عن الفردية. وتتميز أعمالهم بتضمن مراجع للأدب والمفاهيم النفسية وأيضًا قصة عن العالم البديل. وقد نظمت الفرقة العديد من الجولات العالمية.

جمع حساب bts_official_bighit أكثر من 53 مليون متابع على تطبيق تيك توك.

17. justmaiko


اسمه  Michael Le شخصية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي يعرض محتوى الرقص على TikTok و Instagram و YouTube و YouNow تحت عنوان justmaiko. لديه أكثر من 51.9 مليون متابع على تيك توك TikTok .

شغفه الأول هو الرقص وتصميم الرقصات وهو أيضًا مصور ويدير مدونة حيث يشارك خبراته حول حياته كراقص. هو عضو في  The Shluv Family ، لقد صمم رقصة لأغنية R&B Singer Chris Brown “Came To Do” على YouTube.

ولد ونشأ في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا لديه ثلاثة أشقاء أصغر سنا؛ أخت اسمها TikTok Star Tiffany ، وإخوة تدعى Instagram Star Jonathan و TikTok Star Daniel. اسم والدته TikTok Star Tina.

18. يونس زارو youneszarou


يونس زارو شخصية ألمانية على مواقع التواصل الاجتماعي. إنه معروف جيدًا كنجم على شبكة الإنترنت ويوصف بالنجومية لحسابه على youneszarou TikTok. الطريقة التي يتقدم بها هذا الفتى الصغير في طريق النجومية ، لن يكون من المبالغة القول بأنه يشكل تحديًا تدريجيًا للأسماء الكبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي ومن يستطيع أن يقول أنه مع مرور الوقت قد يلحق بهم أو حتى يتجاوزهم.

تحت حساب TikTok الخاص به ، ينشر مقاطع فيديو ودروس وهمية. لقد جمع أكثر من 48.5 مليون متابع على حسابه.

19. Wonjeong


،فهو منشئ محتوىk وشخصية معروفة على وسائل التواصل الاجتماعي بمشاركة مقاطع الفيديو الشهيرة. على منصة تيك توك بحساب ox zung لديه الآن أكثر من 47.8 مليون متابع.

20. كايلي جينر kyliejenner


شخصية إعلامية أمريكية وعارضة أزياء وسيدة أعمال أمريكية.

ولدت  بتاريخ 10 اغسطس 1997 في كالاباساس، لوس أنجليس، كاليفورنيا ، بدأت حياتها كعارضة أزياء مع خط سيرز “Crush Your Style”. وقامت بالتقاط الصور مع مجلة OK!, كانت جينر على غلاف مجلة Teen Vogue مع شقيقتها كندال. وقد ظهرت أيضًا على غلاف مجلة Seventeen

أصبحت كايلي جينر kyliejenner شخصية مشهورة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا على تطبيق تيك توك التي حققت أكثر من 46.9 مليون متابع.

21.رياز علي RIYAZ ALY


رياز علي هو شخصية هندية مشهورة على منصة تيك توك وممثل ومدون وعارضة أزياء. ولد في 14 سبتمبر 2003 في جايجاون ، الهند. يعتبرمن أبرز الشخصيات في مواقع التواصل الاجتماعي ويعمل في مجال الرقص فقد وصل عدد متابعيه عبر التيك توك الى 45.3 مليون متابع.

رياز يعيش حاليا في مومباي. اسم والده أفروز أفرين Afroz Afreen واسم والدته شابنام أفرين Shabnam Afreen.. بدأ حياته المهنية في عام 2017 من خلال نشر مقاطع الفيديو الخاصة به على أنستقرام Instagram. في وقت لاحق ، بدأ في مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة به على تطبيق التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية تيك توك “Tik Tok”.

منذ ذلك الحين اكتسب شعبية هائلة من خلال مقاطع الفيديو الخاصة به على TikTok. أصبحت مقاطع الفيديو الخاصة به على TikTok شائعة جدًا وتلقى إقبالا مهما من طرف الجمهور.

بالإضافة إلى ذلك لدى رياز علي RIYAZ ALY  أكثر من 27.3 مليون متابع على أنستقرام Instagram .

22. برنتريفيرا brentrivera


هو ممثل أمريكي ويوتيوبر ومنتج تلفزيوني، ولد في 9 يناير 1998 بهونتينغتون بيتش، أورانج، كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

brentrivera له شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي كما انه بفضل إبداعاته في فيديوهاته المتنوعة ، تمكَّن من الحصول على عدد من المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق الآن أكثر من 45 مليون متابع على تيك توك، وجمع أكثر من 22.2 مليون متابع على أنستقرام.

23 . itsjojosiwa


لدى itsjojosiwa أكثر من 43.5 مليون متابع على تيك توك

24. سيلينا غوميز selenagomez


هي مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية، وهي مولودة لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي ، عرفت بدور أليكس روسو (Alex Russo)‏ في مسلسل ديزني الحائز علي جائزة الإيمي ويزردز أوف ويفرلي بليس (Wizards Of Waverly Place)‏ بجانب الممثل ديفيد هنري، كما أنها ظهرت في أفلام تلفزيونية أخرى لديزني مثل قصة أخرى لسندريلا وغيرها

توسعت مهنتها إلى صناعة الموسيقي وأنشأت فرقة بوب تدعى “سيلينا غوميز أند ذا سين (Selena Gomez & The Scene)‏”، والتي أصدرت 3 ألبومات غنائية.

اشتهرت selenagomez على انستقرام التي وصل عدد متابعيها إلى أكثرمن 344 مليون متابع ، إضافة إلى 43.3 مليون متابع على حساب تيك توك.

25. أفاني avani


أفاني جريج Avani Gregg  هي واحدة من نجوم تيك توك في الولايات المتحدة الامريكية، تعمل على هذه المنصة منذ 2019، وحصلت على جائزة كأفضل تيك توكر لعام 2019. حاليا لدى أفاني جريج Avani Gregg أكثر من 42.4 مليون متابع ، أما على الانستقرام استطاعت بمهاراتها أن تحصد 18.7 مليون متابع.

ولدت أفاني جريج في 23 نوفمبر 2002 في ولاية إنديانا في بلدة تسمى براونزبرج، وترعرعت مع والديها وشقيقتيها.

هي شخصية أمريكية على الإنترنت تشتهر بالكوميديا ​​والرقص والتحديات على تطبيق TikTok وهي أيضًا متحمسة للمكياج تنشر فن الماكياج الفريد الخاص بها على Instagram و YouTube. هي جزء من عائلة الإنترنت The Hype House جنبًا إلى جنب مع Charli D’Amilio و Addison Rae و Chase Hudson وآخرين.

26. joealbanese


لدى joealbanese أكثر من 41.8 مليون متابع حاليا.

27. جيمس تشارلز jamescharles


هو شخصية إنترنت أمريكية وفنان ماكياج. لدى jamescharles أكثر من 36.9 مليون متابع على تيك توك، اشتهر تشارلز بقناته على يوتيوب التي تركز على الماكياج والتي أطلقها في 1 ديسمبر 2015 ، لجى قناته حاليا على اليوتيوب أكثر من 23.9 مليون مشترك

28. دوبريتوينس dobretwins


تمكن لوكاس وماركوس عبر حسابهم dobretwins على تيك توك من تحقيق شهرة واسعة، حيث حصلا على أكثر من 36.2 مليون متابع على تيك توك

29. بيبي ارييل BABY ARIEL


Ariel Rebecca Martin المعروفة باسم Baby Ariel هي مدونة فيديو وعارضة ومغنية وممثلة أمريكية، ازدادت في 22 نونبر 2000 في جنوب فلوريدا ببيمبروك باينز في الولايات المتحدة، وهي معروفة بتسجيلاتها على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة تيك توك.

لدى Ariel أكثر من 36 مليون متابع على تيك توك TikTok و 10.5 مليون متابع على أنستقرام Instagram و 2.94 مليون متابع على يوتيوب YouTube و 1.1 مليون متابع على تويتر Twitter. في عام 2017 ، تم تصنيف Baby Ariel كواحدة من أكثر الشخصيات إقناعًا وتأثيرا على الويب من قبل مجلة Time وتم الإشارة إلى ذلك في تقرير Forbes’s 2017 Top Influencers Roundup. كما فازت بجائزة Teen Choice Award عن فيلم “Decision Muser” في عامي 2016 و 2017.

30. جيلمر كروس Gilmher Croes


Gilmher Croes هي عارضة أزياء شهير ونجم Tik Tok، ويعد Gilmher Croes أحد أشهر نجوم وسائل التواصل الاجتماعي في أروبا

 جيلمر كروس ولد في 07 يوليو 1993 في أروبا، و يعيش حاليًا في لوس أنجلوس. هو نجم وممثل في وسائل التواصل الاجتماعي ، اشتهر بنشر مقاطع فيديو كوميدية قصيرة المتزامنة مع الشفاه على TikTok ، حيث لديه الآن أكثر من 35.1 مليون متابع على تيك توك. وهو مشهور أيضًا على أنستقرام Instagram ويوتيوب YouTube.

جيلمر كروس Gilmher Croes يعتبر كواحد من أكثر النجوم متابعة على TikTok.

31. فيصل شيخ FAISAL SHAIKH


FAISAL SHAIKH هو نجم تيك توك Tik Tok وعارض أزياء وممثل ومؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي.

 فيصل شيخ ولد في 5 أكتوبر 1994 في دارافي Dharavi ، بمومباي ، المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي باسم Mr Faisu هو أحد أشهر المشاهير الهنود على وسائل التواصل الاجتماعي.

 إنه معروف بمقاطع الفيديو الخاصة بالأزياء ومقاطع الفيديو المتزامنة مع الشفاه ومقاطع الفيديو التمثيلية على تيك توك TikTok ويتعاون بشكل دائم مع المشاهير الهنود الآخرين. …

يقوم بانتظام بعمل مقطع فيديو على Tik Tok. لديه عدد كبير من المعجبين على حسابه لصل حاليا إلى 32.2 مليون متابع.

ملاحظة: بالكاد هناك حسابات مشهورة تستحق ان تكون في هذه القائمة ولكن لكي لا نطيل عليكم نكتفي بهذه الأسماء المذكورة أعلاه والتي تعتبر حاليا من الحسابات الأكثر متابعة على تيك توك.

إلى هنا نتمنى أننا أفادناك في التعرف على اكثر حسابات تيك توك متابعة في العالم، ولا تنسى أن تعبر عن رأيك حول تقييم هذا الموضوع من خلال مربع التعليقات أدناه.


قد يهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى